‫فلاش للترفيه (FLASH Entertainment) تختتم إدارة فعاليات وإنتاج المهرجان الناجح “أم الإمارات” لعام 2017

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2017/PRNewswire/ —

الإصدار الثاني من مهرجان أبو ظبي الثقافي المميز يستأثر بإعجاب الجماهير الذين بلغ عددهم قرابة 200 ألف على مدى 10 أيام على كورنيش أبو ظبي.

فلاش للترفيه هي الشركة الرائدة في المنطقة لتنظيم الفعاليات الحية. وقد استكملت اليوم بنجاح مهرجان أم الإمارات لعام 2017 الذي أُقيمت فعالياته على كورنيش أبو ظبي في الفترة من 26 مارس إلى 4 أبريل. وقد قامت فلاش بإنتاج المهرجان بالكامل، وتعاونت في ذلك بالتنسيق المباشر مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المنظمة للمهرجان.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4klvcl4t/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة http://mma.prnewswire.com/media/487254/Mother_of_the_Nation_Festival.jpg )

وقد احتفى المهرجان بالقيم الملهمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيس الاتحاد النسائي العام والرئيس التنفيذي لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، كما أحيا المهرجان تلك القيم وكرمها.

وبناءً على انخراط فلاش في مهرجان أم الإمارات لعام 2016، فقد عهدت إليها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بوضع فكرة المهرجان ذائع الصيت وتصميمه وإنتاجه وإخراجه على مساحة 123,000 متر مربع بطول كورنيش أبوظبي. وقد عمل أكثر من 4000 آلاف موظف لأيام وليالٍ طوال لتنظيم هذا المهرجان التفاعلي وبث الحياة في عناصره المتنوعة بما في ذلك مناطق المشاركة بأكثر من 100 ورشة عمل ونشاط.

وقد صرح السيد/ سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة بهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة قائلاً: “مهرجان أم الإمارات واحد من أهم الاحتفالات السنوية في أبوظبي، وكان لزامًا علينا إخراج تجربة يستطيع من خلالها سكان وزائرو دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة فيها بما يعكس الرؤية التقدمية لأهم شخصية نسائية مؤثرة ونموذج يُحتذى به في الأمة.”

كانت المساندة الشعبية للنسخة الثانية من المهرجان استثنائية، وأما ما أظهرته فلاش من عناية واحترافية في إخراج برنامج آسر من العروض والأنشطة بالغة الإثارة فقد كان له الفضل في إتاحة الفرصة للزوار كي يستمتعوا بمواطن الجذب بالغة التنوع للمهرجان. وأضاف الظاهري قائلاً “كان للتنوع الذي تميز به برنامج المهرجان وخبرات أنماط الحياة صدى بارز بوضوح لدى الزائرين، كما عكس تقديرًا وإشادة بقيم سمو الشيخة فاطمة.”

“إن المشاركات عالمية المستوى تقع في محل القلب من نموذج العمل الذي نعتمده. وقد حازت شركتنا على تقدير هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اعترافًا منها بمدى ما نتمتع به من خبرات في العمل مع عدد من أكبر المنظمات العالمية لإنتاج المهرجانات والفعاليات المجتمعية التي تقام عبر المدن والتي تدعم خطة أبوظبي ومن ذلك مهرجان أبوظبي للعلوم ومهرجان يا سلام. ومن اللافت للنظر أن خبراتنا في إخراج الاحتفال الرسمي ذي الأهمية الثقافية البالغة في اليوم الوطني للإمارات ومهرجان كفاليا في قصر الحصن كانت من الجوانب التي عززت ودعمت العرض القيم الذي تقدمنا به. وقد صرح السيد/ جون ليكريش، رئيس فلاش التنفيذي قائلاً: “إن الخبرة الإماراتية تدعم وتعزز مقدرتنا على إبراز تراث الأمة القوي وتاريخها الثري والاحتفاء بهما، وفي الوقت ذاته نقوم بنشر ثقافة التنوع في كل ما نفعله.”

وأردف ليكريش قائلاً: “لقد كان لنا عظيم الشرف وبالغ الامتياز في إخراج مهرجان أم الإمارات لعام 2017. تعزز فلاش التزامها لدعم قيم سمو الشيخة فاطمة ولاستحداث فعالية حية ولا تُنسى لمشاركة تلك القيم مع أفراد المجتمع. ولدينا إيمان راسخ فيما يتعلق باحتضان مواهب شبابنا والاستدامة المتنامية والمساعدة في تبليغ الرسالة المهمة لتقدم المرأة.”

يحتفي مهرجان أم الإمارات بالنظرة التقدمية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ويبرز القيمة الملهمة للأمة والجهود المبذولة تجاه الحماية والاستدامة في ربوعها مع تشجيع أجيال المستقبل على السير على خطى إرث التمكين وتحمل المسؤولية.

امتد الموقع الجديد للمهرجان على مساحة 1 كم بطول كورنيش أبوظبي وهذا الموقع من تصميم فلاش بوصفه بصمتها الحديثة لعام 2017. وقد تجلت المحاور المتصلة بالحماية والاستدامة التي تسترعي اهتمام الجميع في مختلف مواقع المهرجان، حيث تم تشجيع الزائرين على التدفق داخل “مسيرة التقدم” التفاعلية. إن المهرجان يحتوي روح التعاون والمجتمع ومن ثم يبرز أنشطة وفعاليات وعروضًا مرحة لا حصر لها لكل العائلة في عرض متنوع لتمكين جميع الثقافات.

إن المزيج المتنوع من الأنشطة المجتمعية والأنشطة الثقافية وتلك المقامة في الهواء الطلق طوال المهرجان لهو بمثابة شهادة في حق فلاش التي تكرس اهتمامها لتصميم احتفالية للإنجازات الحديثة والابتكار الذي يتسم بالفكر الاستشرافي.

لقد ظلت فلاش ملتزمة لعدة سنوات بدعم حكومة أبوظبي في إبراز تراث وتاريخ الأمة العظيم والحفاظ عليهما.  وتشمل مهرجاناتنا المجتمعية والثقافية التي تقام على مستوى المدينة مهرجان أم الإمارات لعام 2016، ومهرجان يا سلام (الذي يتم تنظيمه بصفة سنوية منذ عام 2008) واحتفالات اليوم الوطني للإمارات لعام 2015.

إن شركة فلاش تقدر المشاركات كونها أمرًا بالغ الأهمية عن طريق العمل عن كثب مع المؤسسات الرياضية والترفيهية الدولية الرائدة، مثل Live Nation والاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبطولة مصارعة القتال النهائي (يو أف سي). وتسير الشركة بخطى ثابتة في طريقها لإنجاز رسالتها المتمثلة في تحقيق النمو والتطور من شركة رائدة في مجال إقامة الفعاليات الحية إلى مؤسسة ترفيهية لا نظير لها تحظى بالاعتراف على مستوى العالم.

يتوافر المزيد من المعلومات بخصوص المهرجان على الرابط http://www.motn.ae

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك: مهرجان أم الإمارات (Mother of the Nation Festival)
  • تويتر: @MOTNFestival
  • إنستجرام: MOTNFestival
  • يوتيوب: مهرجان أم الإمارات (Mother of the Nation Festival)

لمزيد من المعلومات الصحفية، يُرجى الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني:

[email protected]

فيسبوك | تويتر | إنستجرام | لينكدإن | متجر التطبيقات (App Store) | جوجل بلاي (Google Play)

ملاحظات للمحررين

نبذة عن مهرجان أم الإمارات: سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

الشيخة فاطمة بنت مبارك هي زوجة المغفور له الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد كانت من الرائدات في دعم الجهود الموجهة صوب تمكين المرأة وحقوقها.

إن الشيخة فاطمة تتميز بحاستها المتقدة دعمًا لتمكين النساء ومناصرتهن ومن ثم فهي تؤمن بأن تمكين المرأة مسألة حيوية لتطوير المجتمع. ولذا فهي تتابع دائمًا قضايا المرأة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقد كانت دومًا تشارك المغفور له الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان منذ إعلان الاتحاد في تشجيع سيدات الإمارات على استهداف فرص التعليم وفرص العمل. إن هذه المنهجية التي تحتضنها القيادة السياسة للدولة قد أسهمت أيما إسهام في تحقيق الوضع الذي تحظى به مواطنات الإمارات اليوم في كافة المجالات والممارسات.

إن رؤيتها المتميزة وغير المسبوقة وحكمتها ومبادراتها كانت دومًا موجهة نحو دعم نساء الإمارات وإمدادهن بفرص مساوية للفرص التي يحظى بها نظرائهن من الرجال.

وقد تقلدت الشيخة/ فاطمة العديد من المناصب المهمة في عدد من اللجان والمؤسسات المعنية بشؤون النساء والأطفال. كما ترأست العديد من المنظمات والمؤسسات على الصعيدين الإقليمي والدولي ومنها منظمة المرأة العربية واللجنة الإقليمية لتنسيق أعمال المرأة في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد تُوِّجت هذه الجهود بفوز الشيخة فاطمة بأكثر من 500 جائزة وتكريم لإخلاصها منقطع النظير، وحازت على ثلاثين من تلك الجوائز من قبل منظمة الأمم المتحدة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني http://motherofthenation.ae/mother-of-the-nation/

نُبذة عن فلاش للترفيه FLASH ENTERTAINMENT

يقع مقر فلاش للترفيه (#ThinkFLASH) في أبوظبي، وهي الشركة الرائدة في المنطقة لتنظيم الفعاليات الحية المميزة والتي تتميز بسجل إنجازات حافل وموثق في تنظيم فعاليات عالمية تشمل العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية وصولاً إلى الفعاليات الرياضية الدولية وحفلات كبار نجوم الموسيقى. تقدم فلاش (FLASH) حلولاً متكاملة لإدارة الفعاليات بدءًا من الفكرة والتصميم ومرورًا بتنسيق كافة مراحل الإنتاج. وتلتزم الشركة بتقديم برامج ترفيهية متنوعة في المنطقة فضلاً عن تعزيز الإبداع على مستوى القاعدة الشعبية وتحفيز الاقتصاد المحلي وقطاع الفعاليات. لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني http://www.thinkflash.ae أو مراسلتنا بالبريد الإلكتروني على [email protected]

نبذة عن هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة

تعمل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على الحفاظ على تراث وثقافة أبوظبي ونشرهما ودعمهما لإنشاء وجهة مستدامة وعالمية المستوى للتميز الذي يثري حياة السكان والزائرين على حد سواء. وتدير الهيئة قطاع السياحة في الإمارة وتقوم بالتسويق لها كوجهة سياحية على مستوى العالم مستعينة في ذلك بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الموجهة نحو اجتذاب الزائرين والمستثمرين. وترتبط سياساتها وخططها وبرامجها بالحفاظ على التراث والثقافة بما في ذلك حماية المواقع الأثرية والتاريخية وإنشاء المتاحف ومن ضمنها متحف لوفر أبوظبي ومتحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبو ظبي. وتدعم الهيئة الأنشطة الفكرية والفنية والفعاليات الثقافية بغرض احتضان بيئة ثقافية تتسم بالثراء وتكريم التراث الإماراتي. ومن بين الأدوار الرئيسة للهيئة خلق بيئة من التآزر في تنمية هذه الوجهة عن طريق التنسيق المباشر مع القاعدة العريضة من أصحاب المصالح في هذه الوجهة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني http://tcaabudhabi.ae/

المصدر: فلاش للترفيه “FLASH Entertainment”

Related Posts