‫شركة تشب العربية للتأمين التعاوني تحظى بتصنيف A3 للقوة المالية للتأمين من قبل موديز

ألخبر، المملكة العربية السعودية، 4 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت خدمة المستثمرين موديز أنها صنفت شركة تشب العربية للتأمين التعاوني بدرجة A3 لناحية القوة المالية للتأمين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_jyhnxj7q/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

شركة تشب العربية، التي يقع مقرها في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، هي شركة تأمين كبيرة متعددة الخطوط وذات قدرة كبيرة، متخصصة في تأمين الممتلكات والتأمين ضد الحوادث الفردية والتأمين الجماعي على الحياة لمجموعة متنوعة من العملاء.

وقال عبد العزيز الخريجي، المدير الإداري لشركة تشب العربية للتأمين التعاوني:

“أنا سعيد وفخور للغاية بأن موديز قد منحت تصنيف القوة المالية للتأمين بدرجة A3  إلى تشب العربية. وهذا إنجاز مهم للشركة ويعكس العمل الجاد الذي يقوم به فريقنا في الوقت الذي نطور فيه أعمالنا في المملكة”.

ملاحظة للمحررين

يمكن العثور على تفاصيل أكثر عن إعلان وكالة موديز هنا:

نبذة عن شركة تشب

تشب هي أكبر شركة مدرجة الأسهم في البورصة في العالم للتأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. ومن خلال عملياتها في 54 دولة وإقليما، توفر تشب التأمين على الممتلكات التجارية والشخصية والتأمين ضد الحوادث والحوادث الشخصية والتأمين الصحي التكميلي وإعادة التأمين والتأمين على الحياة لمجموعة متنوعة من العملاء. وكشركة اكتتاب، نحن نقيم ونتحمل مسؤولية وندير المخاطر باستخدام البصيرة والانضباط. ونعامل وندفع مطالباتنا بشكل عادل وفوري. كما يتم تعريف الشركة من خلال عروض منتجاتها وخدماتها الشاملة، وقدرات توزيعها الواسعة وقوتها المالية الاستثنائية وعملياتها المحلية على مستوى العالم. الشركة الأم  تشب ليميتيد مدرجة في بورصة نيويورك (NYSE: CB) وهي جزء من مؤشر أس أند بي 500. تحتفظ تشب بمكاتب تنفيذية في زيوريخ ونيويورك ولندن ومواقع أخرى، وتوظف ما يقرب من 31,000 شخص حول العالم.

شركة تشب العربية للتأمين التعاوني هي شركة فرعية مملوكة جزئياً لمجموعة تشب.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/324916/Chubb_Logo.jpg

Related Posts