‫”سيكلور” تعلن طرح أول حل آلي لحماية البيانات

ابتكارات جديدة تدعم جهود إدارة الحقوق الرقمية بإزالة العوائق التي تمنع تبنيها على نطاق واسع

سانيفيل، كاليفورنيا –14 مايو 2017: تضع “سيكلور“، الحل الأكثر انتشارًا لحماية وتدقيق بيانات المؤسسات، معايير جديدة لسهولة الاستخدام، وذلك مع طرح الحل الجديد الآلي (agent-less) لإدارة حقوق المؤسسات الرقمية. ويتيح هذا الإصدار الجديد للمؤسسات إمكانية تسخير كامل قدرات حلول حماية البيانات دون الحاجة لتنزيل ملفات أو برامج تدير الأوامر
(agents)http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k28wy9w2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/511299/Seclore_Vishal_Gupta.jpg

وفي هذا الصدد قال السيد فيشال غوبتا، المؤسس والرئيس التنفيذي، سيكلور:

“الميزة الأساسية التي تعد بها حلول حماية البيانات هي إتاحة الحماية الكاملة والمطلقة لأهم الأصول الرقمية في المؤسسة، دون إعاقة عمل المستخدمين. وقد تمكنّا من تحقيق هذا الوعد أخيرًا من خلال طرح حلول الإدارة الآلية للحقوق الرقمية. والحل الذي طرحناه مؤخرًا هو أول حل يوفر إدارة حقوق متكاملة عبر متصفح الويب، ويتيح للمستخدم تجربة سلسة دون أي انقطاع. ويضمن النهج الجديد الذي اعتمدناه في هذا الحل أن يتمكن جميع المستخدمين من التشارك والتعاون بكل سهولة، بما في ذلك مزودي الحماية، ومتلقي الخدمات وأقسام تكنولوجيا المعلومات”.

باتت الحاجة لمشاركة المعلومات عبر أقسام المؤسسات وخارج حدودها حاجة أساسية في تنفيذ الأعمال. إلا أن الأدوات المتاحة حاليًا لتنفيذ هذا النوع من التشارك والتعاون، مثل البريد الإلكتروني وخدمات مشاركة الملفات، ما زالت تركز على حماية المعلومات ضمن إطار هذه الأداة، ولا تشمل مختلف مراحل دورة تنقل المعلومات. أما حل سيكلور لحماية البيانات والموجه للمؤسسات، فيتيح للمؤسسات حماية وتدقيق استخدام أي نوع من المعلومات بكل سهولة، مهما كان موقع هذه المعلومات أو وجهة انتقالها. وبفضل إمكانية وضع ضوابط على من يمكنه الاطلاع على الملفات، وكيفية استخدامها (اطلاع فقط، تحرير، مشاركة الشاشة، قص/لصق) وأي جهاز/موقع تصدر منه، والفترة التي يمكن خلالها إتاحة هذا الوصول – جميع هذه السمات تتعدى مجرد الحماية التقليدية للمعلومات وتضمن حماية ومراقبة الملفات بشكل مستمر طيلة فترة التعاون مع أطراف أخرى.

والواقع أن هذا الإصدار الجديد من “سيكلور” يفتح آفاق جديدة لجهود حماية البيانات. حيث يمكن للمؤسسات الآن حماية حقوقها الرقمية واستخدامها وتدقيقها وإدارتها عن طريق متصفح الويب، مما يقلل إلىى حد كبير من العوائق والصعوبات المرتبطة بإدارة الحقوق الرقمية. كما ان ذلك يزيل العائق الأبرز الذي يمنع انتشار تبني حلول حماية البيانات على نطاق واسع. وفيما يلي عدد من أبرز الابتكارات التي يتيحها هذا الحل:

  • يمكن للمتلقّي معالجة المعلومات داخل المتصفّح، بما في ذلك الاطلاع عليها وتحريرها ونسخها/لصقها وطباعتها دون التأثير على مستوى الحماية.
  • عرض الوثائق بدقة عالية
  • إمكانيات تدقيق متكاملة لجميع أنشطة المستخدمين المتعلقة بالوصول إلى المعلومات المحمية عبر المتصفح
  • إمكانيات طلب الوصول المرن عبر المتصفح لإتاحة سير العمل بدون انقطاع

كما تقدم “سيكلور” مع هذا الإصدار حزمة من المواصفات الجديدة الفعالة منها:

  • طلبات تلقائية لمنح الإذن – يتم إنشاء طلبات منح الإذن تلقائيًا عند إرسال البريد الإلكتروني
  • لوحة تحكم ومحرك بحث متقدم – لوحة تحكم موحدة مزودة بإمكانيات بحث متقدمة للاطلاع على البيانات وإدارتها.
  • تكامل مع Microsoft SharePoint 2016– يمكن للمستخدمين إنشاء الوثائق ونقلها وحمايتها عبر بيئة عمل Office 365 بكاملها.
  • دعم جديد لOutlook Web Access– يمكن للمؤسسات التي تستخدم سحابة Office 365 الإلكترونية حماية الملفات المرفقة بالبريد الإلكتروني على أي جهاز يستخدم حساب Office 365 عبر متصفح الويب الخاص بهم، وهو ما يتيح للمستخدمين تحديد الأذونات المخصصة لملفاتهم المرفقة والمحمية، وبالتالي يتم قبول المستخدم الجديد تلقائيًا.
  • يمكن للمستخدم تحديد الأذونات المخصصة للمرفقات المحمية وبالتالي يتم قبول المستخدم الجديد تلقائيًا.
  • توثيق صحة المعلومات لمرة واحدة – يتم توثيق صحة معلومات المستخدمين الداخليين والخارجيين مرة واحدة فقط بعد تنزيل الحل.

لمعرفة المزيد عن تكنولوجيا إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات من “سيكلور” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
www.seclore.com

حول سيكلور                                                                                      

يتيح حل حماية البيانات عبر المتصفح من “سيكلور” للمؤسسات التحكم باستخدام المعلومات الخاصة بها أينما تنقّلت، سواء داخل المؤسسة أو خارج حدودها. ويمكّن هذا الحل المؤسسات من تبني تقنيات التنقل ومشاركة الملفات والتعاون مع أطراف خارجية بثقة بفضل إمكانية فرض ضوابط عن بعد تتعلق بمن يمكنه الاطلاع على المعلومات وتحريرها ونسخها ومشاركتها وإرسالها.

تقدم “سيكلور” حلول سهلة التطبيق والاستخدام تتيح توفير الحماية لحلول مختلفة منها حلول تجنب فقدان البيانات DLP، إدارة المحتوى المؤسسي ECM، تخطيط موارد المؤسسات ERP، مشاركة ومزامنة الملفات EFSS، VDR، CASB والبريد الإلكتروني/التراسل لتشمل المعلومات التي تنتقل خارج حدود المؤسسة. تم مؤخرًا تكريم “سيكلور” من قبل “غارتنر” ومنحها جائزة “Cool Vendor”كما جاءت ضمن قائمة ديلويت كواحدة من “أسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا”،نظرًا للابتكارات التيطرحتها في مجال التلقّي الآلي للوثائق المحميّة.تقدم “سيكلور” خدماتها لأكثر من6000 شركة في 29 دولة حول العالم، وتساعد المؤسسات على تحقيق أهدافها فيما يتعلق بحماية البيانات وإدارتها والتوافق مع معايير الحماية.

Related Posts