‫تعيين شركة Alpin Limited (مدينة مصدر) لتكون مسؤول التشغيل التجريبي لمرحلة التصميم لمعرض دبي إكسبو 2020

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أبريل 2017 /PRNewswire/ —

تم تعيين شركة البن المحدودة Alpin Limited لتكون مسؤول التشغيل التجريبي لمعرض 2020 World Expo المزمع إقامته في دبي. والجدير بالذكر أن عملية التشغيل التجريبي هي عملية تهتم بالجودة من أجل تعضيد تسليم المشاريع، و بصفتها مسؤول التشغيل التجريبي، ستقود Alpin عملية التشغيل التجريبي أثناء مراحل تطوير المشروع.

وسيجمع معرض دبي إكسبو 2020 أكثر من 180 دولة وحوالي 25 مليون زائر علي مدي فترة تمتد إلي 6 أشهر. حيث ستكون فرصة لاستكشاف واختبار وجهات النظر المختلفة حول الموضوع العام المتعلق بالربط بين العقول ورسم المستقبل، بالإضافة إلي الموضوعات الفرعية الثلاثة الأخرى وهي خلق الفرص، امكانية التنقل، والاستدامة.

ويتمحور الهدف الرئيس لشركة Alpin في العمل مع المنظمين علي دمج المواضيع الفرعية الثلاثة ضمن التصميم الحضري، التشييد، العمليات والتراث مع التأكيد علي إمكانية التشغيل الأولي للأصول والاستخدام الأمثل للموارد. وسيكون التصميم مستوحى من البيئة الشرق أوسطية، ويعكس التاريخ الثقافي والمعماري لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيصبح هذا التصميم المرموق مرجعاً في الاستدامة لمواقع World Expo في المستقبل، وذلك من خلال استيفاء التوجيهات الخاصة بالمتطلبات والمعايير المحلية للمجلس الأمريكي للمباني الخضراء US Green Building Council.

وبعد انتهاء معرض World Expo، سيتحول موقع دبي إكسبو 2020 إلي مجتمع باستخدامات مختلطة تتألف من:

  • مركز موسع للمعارض والمؤتمرات
  • مركز تعليمي متخصص
  • مقرات تكنولوجية خاصة بالبحوث والتطوير
  • مكاتب تجارية
  • مول تجاري
  • وحدات سكنية
  • منطقة عامة
  • تجمع سكني دائم

توظف شركة Alpin مستشارين متخصصين علي أعلي المستويات ممن عملوا لسنوات في عدد من المشاريع الكبرى مثل مشيرب قلب الدوحة، مبني مطار أبوظبي الجديد، ومترو الدوحة. تدرك الشركة أهمية السلامة في تسليم وتشغيل موقع دبي إكسبو 2020 وقد اتخذت الخطوات اللازمة لضمان استيفاء هذه المعايير.

يهدف معرض دبي إكسبو 2020 إلي التميز في الابتكار التكنولوجي ويستعرض مبادرات المدن الذكية التي توفر للزائرين والمشاركين تجربة تعليمية وتفاعلية، وهو مشروع تفخر شكة Alpin بأنها جزء منه.

المصدر: شركة Alpin المحدودة

Related Posts