‫تطمح شبكة الأعمال الدولية العالمية ®BNI لتوسيع شبكة الامتياز في الكويت

المنظمة الرائدة في مجال الإحالة التجارية في العالم – التي وفرت أكثر من 11 مليار دولار أمريكي للمنظمات الأعضاء في عام 2016 – تهدف إلى دعم نمو الأعمال التجارية بين رجال الأعمال الكويتيين المحليين

مدينة الكويت، الكويت – 27-25 أبريل 2017: في هذا الأسبوع، تشارك شبكة الأعمال العالمية ®BNI – المنظمة الرائدة في مجال الإحالة التجارية في العالم – في الإصدار الأول من ريادة الأعمال ومعرض الامتياز في الشرق الأوسط (EFE)، وهو الحدث الذي تنظمه الامتياز العربية.

مع وجود أكثر من 215،000 عضو في أكثر من 70 دولة حول العالم، تستكشف شبكة الأعمال العالمية BNI حالياً الفرص المتاحة لإدخال امتيازها في الكويت، فضلا عن دول أخرى في الشرق الأوسط. وتخطط شبكة الأعمال العالمية BNI في المعرض لاستضافة سلسلة من الاجتماعات الهامة هذا الأسبوع مع قادة الأعمال المحليين المهتمين باكتشاف فرصة الامتياز الرئيسية المتاحة من خلال شركة شبكة الأعمال العالمية في الكويت. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم مارسيل بورتمان مدير تطوير الامتياز العالمي فى المعرض اعتبارات رئيسية لقادة الأعمال عند شراء الامتياز.

تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) دوراً رئيسياً في معظم الاقتصادات، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ووفقاً لدراسة حديثة نشرتها بلوفو الشرق الأوسط (BLOOVO)، فإن 90٪ من إجمالي الشركات المسجلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي شركات صغيرة  ومتوسطة. وفي دول مجلس التعاون الخليجي، توظف الشركات الصغيرة والمتوسطة وحدها حوالي 17 مليون شخص.

وقال غراهام ويهميلر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شبكة الأعمال العالمية الدولية BNI: “أن الكويت شهدت في السنوات الأخيرة ارتفاعاً هائلاً في ريادة الأعمال ونمو الأعمال التجارية الصغيرة”. “ونتيجة لذلك، فإن شركة شبكة الأعمال العالمية لديها فرصة هائلة هنا في الكويت. سوف توفر BNI  شبكة أعمال عالمية لا مثيل لها حقا لأصحاب الأعمال التجارية المحلية وأصحاب المشاريع الذين يسعون إلى طرق لتعزيز نمو مشاريعهم. كل أسبوع، يجتمع أعضائنا في أكثر من 7800 فرع محلي في جميع أنحاء العالم لتمرير الأعمال إلى بعضها البعض، مما يساعد على تنمية الشركات والاقتصادات المحلية، وخلق فرص عمل ”

.تعليقاً على فرص الامتياز المتاحة في الكويت، قال بورتمان: “لا يمكننا أن نكون أكثر حماساً لتوسيع بصمتنا العالمية من خلال جلب شبكة الأعمال الدولية BNI إلى الكويت. BNI هي منظمة للأشخاص الذين يحبون الأعمال التجارية، ولها الحق في إدارة الأشخاص والثقافة لتكون امتياز دائم. امتيازنا الرئيسي حول العالم، مؤهل وكفؤ للغاية وتحفيز رواد الأعمال الذين بنوا العلامة التجارية BNI بشكل مدروس ونشط. وهم يتمتعون بمساعدة الناس على التواصل والقيام بالعمل الذي له تأثير إيجابي في مجتمعاتهم. يسرني أن أكون هنا في المعرض هذا الأسبوع، وأتطلع إلى لقاء رواد الأعمال الكويتيين المحليين الذين يريدون إحداث الفارق ودفع نمو شركة BNI في الكويت “.

مقرها في شارلوت، شمال كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية، تخدم شركة BNI بالشكل الأفضل من خلال مساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم لخلق ثقافة التعاون. ®Givers Gain هو الفلسفة الكامنة وراء شركة BNI، وهذا يعني أنه من خلال إعطاء الأعمال للآخرين، سوف تتلقى الأعمال في المقابل.

حول شبكة الأعمال العالمية BNI

تأسست BNI في عام 1985، وهي الرائدة المعروفة في مجال الشبكات التجارية في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 7،800 فرع محلي يجتمعون كل أسبوع في 73 بلد، وقد قمنا بالنمو إلى أكثر من 215،000 من الشركات الأعضاء. يجتمع أعضائنا كل أسبوع لتبادل إحالات الأعمال المؤهلة مع زملائهم والنمو شخصياً ومهنياً مع محترفي الأعمال أصحاب نفس الميول. في عام 2016 وحده، وفرت إحالات أعضاء شركة BNI أكثر من 11 مليار دولار من الأعمال التجارية للشركات الأعضاء.

بيانات إتصال شركة BNI

لمزيد من المعلومات حول BNI وفرص التنمية امتياز أو عملية التأهيل الامتياز لدينا، زيارة www.bnifranchise.com أو الوصول إلى مارسيل بورتمان، و BNI مدير تطوير الامتياز العالمي في [email protected] للاستفسارات وسائل الإعلام بما في ذلك طلبات المقابلة، يرجى التواصل مع فيرجينيا بركة، و BNI إكسكوتيف كومونيكاتيونس ماناجر في [email protected].

نويه: هذه المعلومات ليس المقصود منها عرضا للبيع أو التماس عرض لشراء، امتياز. هو الحال بالنسبة لأغراض إعلامية فقط. BNI لن يقدم لك امتياز ما لم وإلى أن نلتزم بأي متطلبات للتسجيل والإفصاح قبل البيع المعمول بها في نطاق اختصاصك.

Related Posts