‫تطبيق التقنية المالية للتداول عبر الهاتف الجوال Trade Interceptor يطلق التداول الحي في السوق بزمن استجابة منخفض

لندن، 03 يوليو 2017/PRNewswire/ — تطبيق التداول Trade Interceptor، وهو التطبيق الأكثر طلبًا للتداول عبر الهاتف الجوال، يعلن انطلاق التداول الحي في الفوركس. سيستفيد مستخدمو التطبيق على مستوى العالم من فاعليته التامة وإمكانياته الكاملة بدءًا من إنشاء الحساب ثم إعداد مخططات التداول والتحليل الفني للسوق انتهاءً بتسجيل أوامر التداول وإيداع أموال التداول وسحبها.

إن خاصية التداول المباشر، المُشغلة بمعرفة ®ThinkMarkets وهو وسيط تداول رائد متعدد الأصول، تمنح المستخدمين بعضًا من أفضل أوضاع التداول في السوق. ويستطيع مستخدمو ®ThinkMarkets، الذي يُطلق عليه حاليًا مسمى Trade Interceptor،الاستفادة منبنية ®ThinkMarkets التحتية العالمية وإمكاناتها المتصلة بالتسعير والسيولة

Trade Interceptor عبارة عن تطبيق رائد يثبت في الهاتف الجوال كي يوفر لمتداولي الفوركس (FX) وعقود الفروق (CFD) أكبر مجموعة من أدوات التداول الأكثر تعمقًا وتطورًا لإعداد مخططات التداول والتحليل الفني للسوق والتي تشمل العمل على أكثر من 80 مؤشرًا و 50 أداة للتخطيط البياني. إن هذا التطبيق حاصد الجوائز هو التطبيق الذي حقق أكبر نسبة من البحث عن تطبيقات التداول عبر الإنترنت وهو متاح من خلال أكبر وأهم نظم تشغيل الهواتف النقالة بما في ذلك أنظمة iOS وأندرويد.

وصرح متحدث رسمي باسم شركة TF Global Markets بالمملكة المتحدة (®ThinkMarkets) قائلاً: “اقتنص تطبيق Trade Interceptor لنفسه مكانة فريدة بوصفه تطبيق إنشاء الجداول الإلكترونية للتداول الأكثر طلبًا على مستوى العالم، حيث أصبح البرنامج المفضل لإعداد الرسوم البيانية والتحليل الفني للسوق، إلا أنه كان يفتقر إلى عنصر فعال في تنفيذ عمليات التداول. وقد قمنا بملء هذا الفراغ عن طريق دمج بنيتنا التحتية الكبرى للتداول في التطبيق حتى نقدم لقاعدة مستخدمينا على مستوى العالم بعضًا من أفضل أوضاع التداول في السوق.”

تأسست ®ThinkMarkets عام 2010 وقامت بتطوير نظامها لبيئة التداول بغرض تلبية احتياجات مجتمع متداولي الفوركس على مستوى العالم. وقد ركزت الشركة جهودها منذ بدء أعمالها على توفير خبرات تداول لا تُضاهى مدعومة بالتشغيل الآلي والتحويل الرقمي الكامل اللذين يقعان في بوتقة خدماتها واستراتيجية أعمالها. وتدعم أحدث الإضافات والتحديثات التي أجريت على Trade Interceptor هذه الرؤية بحيث تقدم لعملائنا تجارب متفردة وجولات تداول متميزة.

ويستطيع مستخدمو التطبيق الانتهاء من طلب فتح حساب في دقائق معدودة وإيداع نقود في حساباتهم وتمويلها عن طريق مجموعة سهلة الاستخدام من وسائل الدفع التي يستطيعون الوصول إليها من التطبيق مباشرة وتسجيل مجموعة من الأوامر وعمليات التداول في الأسواق الحية وكل ذلك عن طريق التطبيق ذاته.”

وأردف المتحدث الرسمي قائلاً: “يحتاج المتداولون إلى أدوات ووسائل جاهزة. ولكي نحقق لهم ذلك، فإننا نوفر لهم حلاً متكاملاً يعمل من خلال مرحلة واحدة عبر هذا التطبيق ومن ثم تنتفي الحاجة إلى الولوج إلى نظم خارجية من شأنها أن تؤدي إلى تشويش أفكارهم.

إن مستخدم تطبيق Trade Interceptor يتمكن من اقتناص أحداث السوق سريعة الوتيرة من خلال الحصول على كافة إمكانات التداول المتاحة على هذا التطبيق.

إنه سريع وبسيط -والأهم من ذلك- يوفر للمتداول السيطرة الكاملة.”

المصدر: Trade Interceptor المدعوم من قبل ®ThinkMarkets

Related Posts