‫تحالف إنبنغ ميكروفون يملأ المكان بصخبه بتميز في معرض برولايت + ساوند 2017

شنغهاي، 24 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد معرض برولايت + ساوند المعلمي هذا العام في الفترة بين 4 و7 نيسان/أبريل هذا العام في مركز معارض ميسي فرانكفورت، وهو يعتبر المعرض التجاري الدولي البارز لتقنيات الصوت والصورة والنظم المدمجة والخدمات ذات الصلة في صناعات الترفيه والضيافة والابداع.

وهذا العام، تركت الشركات المتحالفة تحت راية إنبنغ ميكروفون انطباعا عميقا على الزوار من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية ومبتكرة. ومن بين العارضين المرموقين الذين شاركوا في المعرض إنباو، كارسكت وسانج، فضلا عن مشاركة 10 مصنعين آخرين. وقد تشاركت الشركات المصنعة للمعدات الصوتية من مدينة إنبنغ في مقاطعة قوانغدونغ الصينية، التي تعتبر قلب الصناعة الصينية، العام الماضي لتشكيل تحالف إنبنغ ميكروفون، وهو تحالف للعلامات التجارية لتعزيز هذا المركز المثير للإعجاب للصناعة الكهربائية الصوتية المتقدمة.

وقال أحد العارضين في تحالف إنبنغ: “نحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات القيمة العالية للمستهلكين العالميين، من خلال تقديم البحث والتطوير العالمي المستوى، وسلسلة توريد عالمية وخدمة خارجية”.

وفي المعرض هذا العام، كان للرابطة التجارية للمكونات الكهربائية الصوتية في إنبينغ كشك خاص بها في الكشك رقم  4.1FOY25، إذ عرضت اقتصاد الميكروفونات للزوار، بما في ذلك مشاريع مثل مركز إنبنغ الدولي للمعدات الكهربائية الصوتية ومركز الميكروفون التجاري، فضلا عن قيامها بشرح شراكاتها الاستراتيجية للبلدان حول العالم.

وقال مسؤول رفيع المستوى في ادارة انبنغ للصناعة والتجارة “ان حكومة انبنغ تواصل تقديم دعم قوي لمنطقة انبنغ الشهيرة التى تواجه الخارج كمركز صناعي متقدم للميكروفونات من خلال الاستثمار المستمر فى التكنولوجيا والبنى التحتية”.

مدينة إنبنغ، وهي أكبر مركز تصنيع في العالم للمنتجات الكهربائية الصوتية، تواصل التوسع في السوق العالمية، مع مواصلة تزايد الاعتراف بالعلامة التجارية للتحالف بين المستهلكين في الخارج.

ووفقا لأرقام الرابطة، ففي العام 2015 تجاوز حجم صناعة إنبنغ الكهربائية الصوتية الإجمالي أكثر من 100،000،000 وحدة، وهو ما مثل أكثر من 70٪ من حصة سوق التصدير الصيني في هذه الصناعة.

كما اشار المسؤول الى ان حوالى 100 مصنع سوف تنضم الى برولايت + ساوند شنغهاى فى وقت لاحق من هذا العام، والذى سيعقد من 11 الى 14 تشرين الأول/اكتوبر عام 2017 في مركز شنغهاى الدولى الجديد للمعارض، لضمان استمرار صدى المعرض بالجودة فى جميع انحاء العالم.

اتصالات الإعلام: فيكي فو

86-21-6295-3191+
fuhaiqiang@shanghai-intex.com

Related Posts