‫انضموا إلى أليساندرو ديل بييرو و”إعمار” في احتفالية بكرة القدم مع فرصة الفوز بمنزل الأحلام في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو، 2018: شجعوا منتخبات كرة القدم المفضلة لديكم هذا الموسم، وشاركوا آراءكم وحماسكم عبر “تويتر” لتحظوا بفرصة الفوز بمنزل الأحلام من “إعمار” يوم 15 يوليو، آخر أيام أكثر منافسات كرة القدم شعبية واستقطاباً للاهتمام في العالم، وذلك عبر حملة “منزل إعمار الذهبي” #EmaarGoldenHome.

Photo:  https://mma.prnewswire.com/media/711367/Emaar_Properties.jpg

ويمكن للجميع من كافة أنحاء العالم الاشتراك في المسابقة التي تنطلق في 25 يونيو مع فيديو يشاركه نجم المنتخب الإيطالي أليساندرو ديل بييرو (@delpieroale)، الذي كان ضمن الفريق الذي قاد المنتخب للفوز ببطولة كأس العالم في 2006، ويشرح فيه كيفية الانضمام إلى المسابقة. ولا يتوجب على الراغب بالمشاركة سوى نشر صورة أو فيديو مميز له أو لعائلته أو أصدقائه أثناء مشاهدتهم مباريات كرة القدم في المنزل واستخدام الحساب @emaardubai مع الوسم #EmaarGoldenHome.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “نتطلع من خلال هذه الحملة إلى مشاركة العالم أجمع أجواء الحماس والتشويق التي تظلّل بطولات كرة القدم من خلال تقديم فرصة استثنائية للفوز بمنزل الأحلام في أحد وجهاتنا العصرية الراقية في دبي. ويمكن للناس من كافة أنحاء العالم المشاركة في مسابقة #EmaarGoldenHome وامتلاك منزل العمر”.

من جانبه قال بنجامين آمبن، مدير عام “تويتر” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بالنظر إلى طبيعة ’تويتر‘ كمنصة عامة يتم تحديث محتواها بصورة فورية، كشفت الأبحاث التي قمنا بها مؤخراً أن مستخدمي ’تويتر‘ من عشاق الرياضة يولون أهمية خاصة لكرة القدم. وتأتي مسابقة #EmaarGoldenHome لتقدم ’إعمار‘ من خلالها نموذجاً هاماً عن توظيف مقاطع الفيديو لتعزيز التفاعل مع  الناس حول العالم، حصرياً عبر ’تويتر‘”.

وبدوره قال أليساندرو ديل بييرو: “تحظى كرة القدم بمكانة خاصة في قلوب الملايين حول العالم، ويصل الشغف بهذه الرياضة إلى ذروته هذا الموسم. ويسرني أن أتعاون مع ’إعمار‘ و’تويتر‘ في هذه الحملة الاستثنائية التي تقدم للجميع فرصة لا تضاهى للفوز ببيت الأحلام في دبي”.

يذكر أن آخر موعد للمشاركة هو 11 يوليو، وسيتم الإعلان عن الفائز في 15 يوليو ليحصل على منزل جديد في الوجهة المفضلة لديه من “إعمار”. تابعوا الحساب @emaardubai على “تويتر”، وابدؤوا المشاركة!

واستعداداً لبدء الحملة، تم إطلاق استطلاع عبر حساب @emaardubai للتصويت على الوجهة السكنية المفضلة لدى المشاركين للإقامة بها، بما يشمل أربعة من أبرز المجمعات التي طورتها “إعمار” وهي “وسط مدينة دبي” و”خور دبي” و”دبي هيلز استيت” و”إعمار الجنوب”. ويمثل كل من هذه الوجهات معلماً عمرانياً مميزاً يحفل بالمرافق المنسجمة مع أرقى أنماط الحياة العصرية، ويجسد الرؤى التطويرية للشركة التي تتمتع بحضور قوي في أكثر من 16 دولة.

ويعد “وسط مدينة دبي” أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم، ويضم معالم شهيرة مثل “برج خليفة” و”دبي مول” و”نافورة دبي” و”دبي أوبرا”. أما “خور دبي” فسيحتضن “برج خور دبي” المرتقب بالإضافة إلى مرافق تجارية عالمية وخيارات سكنية راقية بالقرب من الخور، وسط إطلالات ساحرة على “محمية رأس الخور للحياة الفطرية” ومختلف أرجاء المدينة.

أما “دبي هيلز استيت” فيمتاز باحتضانه لملعب الجولف الواسع وحديقة “دبي هيلز بارك” المركزية، بالإضافة إلى وجهة التسوق والترفيه المنتظرة “دبي هيلز مول”. وأخيراً، تقدّم وجهة “إعمار الجنوب” للسكان فرصة الإقامة في أجواء مفعمة بالخضرة مع ملعب للجولف، بالإضافة إلى الموقع القريب من مقر استضافة معرض “إكسبو 2020 دبي”.

 

للمزيد من المعلومات حول إعمار، يرجى الاتصال بـ:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر  

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 4 971+

kelly.home@bm.com | nivine.william@bm.com

 

Related Posts