‫إطلاق علامة تجارية جديدة لمجموعة مستشفيات النور تحت اسم ميديكلينيك في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية يتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة بعد دمج الشركتين في فبراير 2016

3 إبريل 2017- بعد دمج ميديكلينيك انترناشيونال مع مجموعة مستشفيات النورالقائمة في أبوظبي في فبراير 2016، تم الإعلان اليوم عن إطلاق علامة تجارية جديدة لكافة مرافق مجموعة مستشفيات النور تحت إسم ميديكلينيك.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_40wgueql/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/485581/MCME_Logo.jpg

ونظرا للاجراءات الرسمية التنظيمية، سيستغرق إطلاق العلامة التجارية الجديدة لكافة الوحدات سنة واحدة تقريباً، مع ذلك تم إنجاز الاجراءات لإعادة تسمية كافة مستشفيات النور وسيتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة ميديكلينيك من 3 إبريل 2017. فيما يلي الأسماء الجديدة للمستشفيات:

الاسم القديم
مستشفى النور شارع المطار
مستشفى النور شارع خليفة
مستشفى النور – العين
مستشفى النور –الجوهرة

الاسم الجديد
ميديكلينيك مستشفى شارع المطار
ميديكلينيك مستشفى النور
ميديكلينيك مستشفى العين
ميديكلينيك مستشفى الجوهرة

بالرغم من أن النور هو اسم معروف للعديد من السكان في أبوظبي وعملت بإخلاص لتقديم خدمات الرعاية الصحية لهم بجودة عالية على مدى السنوات الـ 30 الماضية، يضمن إدخال اسم ميديكلينيك إلى سوق أبوظبي مستقبل مشرق وإيجابي  لمرضى الرعاية الصحية في القطاع الخاص في العاصمة. تضمن ميديكلينيك للمرضى التزامها- في الماضي والحاضر والمستقبل- ببناء أسس من التميز لمجموعة مستشفيات النور وتقديم مستويات استثنائية من الرعاية الصحية بمعايير دولية لكافة العملاء بما يتوافق مع رؤيتها وقيمها وأخلاقياتها.

•    الرؤية:  مفضّل محلياً محترم عالمياً. حيث يمكننا توفير الضمان وراحة البال من مجموعة الرعاية الصحية العالمية التي تأسست مع التركيز على احتياجات وتفضيلات المرضى في أبوظبي وفي كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

•    توفر ميديكلينيك خدمات الرعاية الصحية وفق أفضل المعايير الدولية مع الحرص على الجودة العالية وسلامة المرضى في قلب عملياتها. تم اعتماد كافة مرافق ميديكلينيك الشرق الأوسط من قبل اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية، وكذلك مستشفيات النور الحالية في أبوظبي والعين (باستثناء مستشفى الجوهرة الذي تم افتتاحه مؤخراً). تسعى كافة المرافق المتبقية للحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية في المستقبل القريب.

•    تلتزم ميديكلينيك بممارسة خدمات رعاية صحية نزيهة وأخلاقية. باعتبارها شريك موثوق للجهات التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي ودبي، تدعم ميديكلينيك الجهات التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في جهودها لتخفيض تكلفة التأمين الطبي الخاص لكافة السكان في الإمارات العربية المتحدة ولا تتغاضى عن استخدام أي شكل من أشكال وصف الأدوية بجرعات مفرطة أو الإفراط في الخدمة في أي من مرافقها.

•    تكرس ميديكلينيك جهودها لتطوير خدمات الرعاية الصحية المتخصصة على المدى الطويل لسكان أبوظبي. بقيمة إجمالية تزيد عن 2.2 مليار دولار أمريكي، يعتبر دمج ميديكلينيك مع النور مؤشرا واضحا على التزامها تجاه منطقة أبوظبي. ولقد تم مسبقا طرح العديد من مشاريع التطوير منذ إنهاء الدمج في فبراير 2016.

سيتم الإعلان لتوعية الجمهور بخصوص إطلاق العلامة التجارية الجديدة مع طباعة الإعلان على نطاق واسع مع حملة ترويجية على الراديو وحملة ترويجية رقمية.

>>النهاية<<

ملاحظات للمحرر:
عن ميديكلينيك الشرق الأوسط

تعد ميديكلينيك الشرق الأوسط جزءا من ميديكلينيك انترناشيونال، وهي واحدة من أكبر المجموعات المدرجة في العالم في مجال المستشفيات الخاصة مع ثلاثة برامج عاملة في جنوب افريقيا (جنوب افريقيا وناميبيا) وسويسرا والإمارات العربية المتحدة وتملك حصصا بنسبة 29.9% في سباير هيلث كير، وهي مجموعة قائمة في المملكة المتحدة لتقديم خدمات الرعاية الصحية وتملك 38 مستشفى.

باندماجها مع النور، ذراع ميديكلينيك في الإمارات العربية المتحدة، تعتبر ميديكلينيك الشرق الأوسط أكبر مزود لخدمات الرعاية الصحية الخاصة في البلاد مع ست مستشفيات وما يزيد عن 70 سرير للمرضى الداخليين وشبكة لما يزيد عن 20 عيادة خارجية  وعيادات للجراحة النهارية في دبي وأبوظبي.

تضع ميديكلينيك العلم في قلب نهج الرعاية التي تقدمها، مع التركيز على تقديم أفضل التسهيلات الممكنة مع التكنولوجيا وفق أرقى المعايير الدولية المدعومة بالخبرات الطبية السليمة وبتعاطف طاقم التمريض.

للمزيد من المعلومات حول ميديكلينيك الشرق الأوسط ومرافقها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mediclinic.ae

جهة الاتصال:
ارون افاميل
ميديكلينيك الشرق الاوسط
هاتف: 5123000 4 971+

البريد الالكتروني: info[at]mediclinic.ae