‫”أفاكيان” تقدم نموذجها الثاني للمرأة، “مفهوم السيدة”

جنيف، 2 أيار/مايو 2017/ PRNewswire/ — تطلق أفاكيان Avakian” نموذجها الثاني للمرأة، وهو مفهوم السيدة، من خلال حدث حصري في مهرجان كان لعام 2017، وهي الساعة التي تتميز بشكلها البرميلي وهي مستوحاة من المجموعة  التي تحمل اسم “كونسبت وان” للرجال ذات الكمية المحدودة التي تم إطلاقها للاحتفال بمرور 40 عاماً على صدور العلامة التجارية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_e2imxxlv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/494798/Avakian_Lady_Concept.jpg)
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/494801/Avakian_Pink.jpg)

الساعة “مفهوم السيدة” مصنوعة على شكل برميلي مرصع بالجواهر، وهي بمثابة بعد إبداعي جديد لبيت الأزياء وتصميم فني فائق الترف. وتضفي “أفاكيان” على الأشرطة المطاطية شكلاً جديداً براقاً من خلال أساور مطاطية على شكل فسيفساء لؤلؤية هي الأولى من نوعها في دنيا الصناعة للساعات المرصعة بالمجوهرات، حيث يمكن ارتداء الساعة العصرية “مفهوم السيدة” طوال النهار وحتى الليل، ويمكن للسيدة أن تقرنها بشكل رائع مع مجموعات المجوهرات الراقية الثمينة من نفس العلامة التجارية.

ويبرز جمال الساعة من خلال قطع الألماس الرائعة والأحجار الكريمة الثمينة، وهي جريئة في جوهرها، في حين تجسد برشاقة حب بيت الأزياء للألوان، إذ تعتبر الساعة مثالاً حياً على  الأناقة التي تجمع بين الحداثة والكلاسيكية.

وقد أطلقت أفاكيان، بدافع من نجاح الساعة المرصعة بالمجوهرات “تسارينا” المخصصة حصرياً للمرأة، الساعة “مفهوم السيدة” لتجسيد الترف الواثق بنفسه، وهي التي أطلقتها خصيصاً للاحتفاء بالمرأة المفعمة بالحيوية والحرية التي تجوب العالم بحثا عن التفرد، حيث توفر المجموعة الجديدة قياسا متطورا للوقت.

وتكتمل اللمسة النهائية لهذه الساعة بواسطة السوار المصنوع من جلد التمساح الأنيق أو السوار المطاطي اللؤلؤي على شكل الفسيفساء (المتاحة في ثمانيه مجموعات لونية) والتي تعمل من خلال كوارتز ETA 10 1/1-F05.111، ويمثل كل نموذج مصاغ باحترافية جزء من سلسلة  الطبعة المحدودة.

وصلة لتحميل النشرات الصحفية وصور إضافيه: https://tinyurl.com/l5hrlbp

نبذة عن أفاكيان  

أسسها إدموند أفاكيان “Edmond Avakian” في عام 1969 وقد نجح بيت المجوهرات السويسرية أفاكيان، في سعيه الدؤوب نحو تحقيق التميز، في بناء سمعته علي خلق تصاميم جريئة، والجمع بين الأحجار الكريمة بأشكال غير معتادة مع فطنة فنيه قويه، من خلال ارتداء بعض ألمع ممثلاث العالم لها. استخدام الحركة وتركيبات الألوان الجريئة تجعل بيت الأزياء واحد من أكثر الأسماء المرغوبة في عالم المجوهرات الراقية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mbjbm0a0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يقول السيد هيج أفاكيان “Haig Avakian” نائب رئيس مجلس الإدارة، “الفكرة وراء هذه المجموعة كانت خلق ساعة أفاكيان أصيلة، حديثة تمامًا وفي نفس الوقت كلاسيكية، وهو تصميم يمكن ان يتماشي مع تصاميمنا الجريئة. تمامًا مثل إبداعاتنا من المجوهرات، أردنا لساعة مفهوم السيدة أن تتحول ببساطة إلى قطعة إكسسوار تناسب الارتداء من الصباح للمساء وأردنا أن نصنع ساعة يسهل التعرف عليها بحيث يمكننا أن نطورها باستمرار في السنوات القليلة المقبلة”.

©AVAKIAN 2017. جميع الحقوق محفوظة.

لمزيد من المعلومات والصور، البريد الكتروني: [email protected] أو الاتصال بندي قباني:
41-22-716-15-00+

المصدر: أفاكيان

Related Posts