وي دو تكنولوجيز تسلط الضوء على مخاطر الاحتمال الخفية التي تواجه الاتصالات

لشبونة، البرتغال، 20 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ —

أكثر من 100 خبير في مجال الاحتيال وضمان العائد يحددون أكثر تهديدات الاحتيال التي تواجه الاتصالات اليوم

استضافت مؤخرًا وي دو تكنولوجيز “WeDo Technologies”، الشركة العالمية الرائدة في أنشطة ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال المتكاملة، مجموعة المستخدمين الخاصة بشركة وي دو بمنطقة آسيا والمحيط الهادي، حيث اجتمع أكثر من 100 متخصص في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في كوالالمبور، ماليزيا لتحديد أحدث مخاطر الاحتيال المخفية التي يواجهها مزودو خدمات الاتصالات. وتعد فعاليات مؤتمر أنشطة آسيا والمحيط الهادي “APAC” جزءًا من الفعاليات الإقليمية لمجموعة المستخدمين الخاصة بشركة وي دو تكنولوجيز، التي بلغت أوجها في مجموعة المستخدمين العالميين التي تنعقد سنويًا في البرتغال. واشتملت مجموعة الضيوف المتحدثين في فعالية APAC على ممثلين من شركات ماكسيس “Maxis”، وروبي أكسياتا “Robi Axiata” ودي جي تيليكوميونيكيشنز “Digi Telecommunications”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wgnt2q9f/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/460947/WeDo_Technologies_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/643064/WeDo_Technologies.jpg)

وفي كوالالمبور، أبرزت وي دو تكنولوجيز المخاطر المصاحبة للتحول الرقمي التي تتم عبر الاتصالات. فقد أدى بزوغ محتوى الفيديو والجوال، والشبكات والخدمات الحديثة مثل الجيل الخامس “5G”، وإنترنت الأشياء “IoT”، وافتراضية وظيفة الشبكة “NFV” إلى فتح الباب أمام تهديدات جديدة يلزم مزودو خدمات الاتصالات مواجهتها بشكل طارئ والتخفيف من آثارها. وبالإضافة لذلك، حذرت وي دو تكنولوجيز من أن المحتالين أسرعوا من وتيرة تحركاتهم في ابتكار وسائل جديدة للاحتيال على مشغلي خدمات الاتصالات. ويتضاعف ذلك مع وجود المليارات من أجهزة إنترنت الأشياء وأحجام هائلة من البيانات التي تضرب شبكاتهم.

ويشير، برناردو جالفاو لوكاس “Bernardo Galvão Lucas”، مدير أول الاستراتيجية والتسويق في وي دو تكنولوجيز، “لا تتمتع نظم مكافحة الاحتيال التقليدية بالإمكانيات أو التطور اللازم لرصد الاتجاهات غير المعتادة وتحديد احتمالية نشاط الاحتيال في عصر الجيل الخامس. وستكون تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي هي حجر الزاوية في سبيل تمكين المشغلين من رصد الاحتيال على نحو أسرع وأكثر فعالية، وكذلك تحديد المخاطر الأكثر تعقيدًا واستهدافها. ومن جانبنا نقوم باستثمارات مهمة على الإمكانيات الجديدة، مثل الحدود المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتسوية القضايا المتقدمة، التي ستكون حساسة في إدارة المخاطر العديدة التي ستكون معتادة مع الجيل الخامس”.

وبالإضافة إلى إمكانيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، أكدت كذلك وي دو على إمكانية مساعدة النظم التي تعتمد على الحوسبة السحابية في الإسراع من تحديث حلول مكافحة الاحتيال الخاصة بالمشغل. ويتيح حل RAID.Cloud، المقدم من وي دو، للمشغلين مواجهة نشاط الاحتيال اليوم على نحو أسرع، وأكثر مرونة، ومع أحدث طرق الرصد. وعن طريق الاستفادة من السحابة، يقلل حل RAID.Cloud المقدم من وي دو من وقت التكامل ومن التكاليف، ويقدم إمكانيات الخدمة الذاتية وعمليات التهيئة سهلة الاستخدام وفي عين المكان. ويدعم الحل تطور مجموعة من أحدث التطبيقات، التي تقدم تحليلات للنماذج الرقمية وتجارب العملاء وضمان خدمة حشد المصادر. وفي نهاية المطاف، يتيح RAID.Cloud للمشغلين مكافحة أهم أنشطة الاحتيال اليوم، والتي تتضمن التجوال والتجاوز وعمليات الاحتيال الدولي الخاصة بحصة الإيرادات “IRSF”، وإعداد المشغلين لتحديد جوانب الخطر المستقبلية وتسرب الإيرادات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wmxmj8sn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وستعرض وي دو تكنولوجيز أحدث التطورات الخاصة بمنتجاتها والتي تتضمن حل RAID.Cloud في ملتقى عالم الهاتف الجوال، المزمع عقده خلال الفترة من السادس والعشرين من فبراير / شباط وحتى الأول من مارس / آذار في برشلونة، إسبانيا. حيث يمكنك كذلك التمتع بفرصة لرؤية عرض تجريبي مباشر، وكذلك مقابلة المدير التنفيذي وفريق وي دو العالمي – لذلك يمكنك المرور وزيارتنا في جناح 7، G10.

نبذة عن وي دو تكنولوجيز

منذ تأسيس الشركة في 2001، صارت وي دو تكنولوجيز الشركة الرائدة في السوق في مجال ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال من خلال الحلول المتكاملة الخاصة بإدارة المخاطر.

وتقدم وي دو تكنولوجيز برمجيات وخدمات استشارية متخصصة لمؤسسات الاتصالات ووسائل الإعلام ومؤسسات التقنية حول العالم، ونخدم حاليًا أكثر من 200 عميل ينتشرون في 108 دولة، عبر ما يزيد عن 600 شبكة من الخبراء المتخصصين ذو المهارات  العالية. وتنتشر مكاتبنا حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة آسيا – المحيط الهادي، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الوسطى والجنوبية.

كما تحلل برمجيات وي دو تكنولوجيز كميات هائلة من البيانات مما يسمح للفرد بمراقبة العمليات والتحكم بها وإدارتها وتحسينها، مما يضمن حماية العائدات وتقليل المخاطر.

ومع أكثر من 200 عميل – منهم مجموعة من أكبر الشركات الرائدة حول العالم – بات من المسلم به اعتبار وي دو تكنولوجيز مبتكرًا راسخًا مما يضمن نجاح العملاء طوال رحلة التحول المتواصلة.

وي دو تكنولوجيز. اكتشف المجهول.

تعرف على أقرب مكاتبنا إليك: http://www.wedotechnologies.com/en/offices

http://www.wedotechnologies.com

أحدث الأخبار على @WeDoNews

للاتصال:

كيكسور جروب إنك. “QUEXOR GROUP INC.

باربرا هنريس ” “Barbara Henris

bhenris@quexor.com
رقم الجوال: 9446-470-(703)-1 +

علاقات العملاء والاتصالات المؤسسية

وي دو تكنولوجيز “WeDo Technologies”
إينيز كوريا دو سا “Inez Corrêa de Sá”

inez.sa@wedotechnologies.com
رقم الجوال: 788-650-939-351 +

تسويق المنتج وعلاقات التحليل

وي دو تكنولوجيز “WeDo Technologies”

كارلوس ماركيز “Carlos Marques”

Carlos.Marques@wedotechnologies.com
رقم الجوال: 124-650-939-351 +

المصدر: WeDo Technologies

Related Posts