وسيلة تعيِّن رئيسًا تنفيذيًا جديدًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يوليو 2018/PRNewswire/ —

وسيلة (http://www.waseela.com)، الشركة الرائدة في مجال تكامل النظم ضمن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط، أعلنت اليوم أن مجلس إدارتها قرر تعيين السيد/ بلال العناني رئيسا تنفيذيا لها خلفًا للدكتور/ سامر طه.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_boo39ked/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/714772/Waseela_New_CEO.jpg )

الدكتور سامر طه، الذي أسس وسيلة في عام 2007 وعمل رئيسًا تنفيذيًا لها على مدى 10 سنوات مضت، قرر التنحي ليشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركةhttp://www.revonence.com)  Revonence Technologies International) التي تمتلك حصة الأغلبية في وسيلة وتمثل ذراع الاستثمار التقني للمجموعة الأم، دار الحي.

يحمل بلال العناني شهادة الماجستير في هندسة نظم الاتصالات من جامعة ميتشغان – آن أربور، وكان يعمل كرئيس تنفيذي للتقنية في وسيلة، ويتمتع بخبرة تربو على 20 عامًا في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات. كما كان رائد مبادرة تحول كبرى في الشركة وهي تبدأ عقدها الثاني من التشغيل. وقد صرح قائلاً: “يشرفني تعييني كرئيس تنفيذي لوسيلة في هذا التوقيت الهام بالنسبة للشركة وللقطاع الذي تعمل فيه. حيث نركز جهودنا، كرواد لهذا النشاط خلال العقد الثاني من أعمال شركتنا، على إجراء تحول في عملياتنا لكي تتواءم مع التحول الحاصل في هذا القطاع على كافة محاور عملنا. كما نواصل العمل على تحقيق هدفنا كي نصبح الشركة الرائدة في مجال تكامل النظم في المنطقة من خلال تقديم حلول خلاقة ونماذج خدمة تتسم بالمرونة. ولدينا إيمان راسخ في أن تحديات التحديث القائمة بمنطقتنا في الوقت الراهن تمثل فرصة للشركات الإقليمية العاملة في مجال تكامل النظم كشركة وسيلة لمساعدة عملائها في اعتماد ابتكارات جديدة لتسريع تحولهم الرقمي وتمكينهم من تحقيق أهدافهم.

وأردف السيد/ بلال العناني: “أود، نيابة عن فريق إدارة شركة وسيلة وموظفيها، أن أتوجه بالشكر إلى  د. سامر طه على خدمته التي امتدت على مدار 10 سنوات وعلى قيادته المستنيرة اثناء إدارة شركة وسيلة خلال فترة نشأتها ومراحل نموها لتصبح ما هي عليه الآن. وأتمنى له الأفضل في منصبه الجديد في Revonence.

نبذة عن وسيلة

وسيلة (http://www.waseela.com) شركة إقليمية تعمل في مجال تكامل النظم ضمن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات ومقدم خدمات مدارة، كما أنها شريك قوي لكبرى الشركات الدولية في مجال تقنية المعلومات ومقدمي خدمات تقنيات الاتصالات. وقد جمعت شركة وسيلة حلولها وخدماتها في ثلاث محاور أساسية: حلول الاتصالات وحلول المشروعات وحلول المباني الذكية. استطاعت شركة وسيلة، على مدار السنوات القلائل الأخيرة، توسيع قاعدة عملائها لتشمل أكثر مقدمي خدمات الاتصالات من الدرجة الأولى في منطقة الشرق الأوسط المؤسسات الحكومية وكبرى الشركات وأهم المقاولين والمطورين بالمنطقة.

جهة الاتصال:
شركة وسيلة لحلول وخدمات تكامل نظم تقنية المعلومات والاتصالات

info@waseela.com

97144579119+
http://www.waseela.com

المصدر: وسيلة لحلول وخدمات تكامل نظم تقنية المعلومات والاتصالات

Related Posts