وحدات جي أيه سولار الثنائية الجانب، الأحادية البيرك، الثنائية اللوح الزجاجي تحصل على شهادة تي يو في راينلاند لتوليد الطاقة الشمسية

بكين، 11 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار كو المحدودة، وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم، أن قدرة توليد الطاقة الكهربائية لوحداتها الثنائية الجانب، الأحادية البيرك، الثنائية اللوح الزجاجي، حصلت على ترخيص معهد تي يو في راينلاند الرائد للاختبارات الدولية. وقد  تم تركيب وحدات البيرك في محطة تشين يانغ النهرية الكهرمائية على نهر تشينغهاي الأصفر وتم اختبارها وتحليلها والتحقق منها من قبل  معهد تي يو في راينلاند لمدة 185 يومًا (من 14 أكتوبر 2017 إلى 16 أبريل 2018). وأظهرت الوحدات الثنائية الجانب، الأحادية البيرك، الثنائية اللوح الزجاجي من جي أيه سولار قدرة توليد 5.5 ميغاواط بزيادة في توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 10.5٪ بالمقارنة مع الوحدات الأحادية التقليدية التي تستخدم نفس تكنولوجيا التتبع الأحادي المحور.

سمات الأداء الممتازة للوحدات الثنائية الجانب، الأحادية البيرك الثنائية اللوح الزجاجي من جي أيه سولار هي نتيجة لتضمنها خلية البيرك. إذ يمكن للجانب الخلفي لخلية البيرك جمع أشعة الشمس المنتشرة والمنعكسة، مما يؤدي إلى توليد طاقة كهربائية إضافية. ويُعترف بهذا الأسلوب كنهج فعال لتقليل التكلفة القياسية للكهرباء. مشروع محطة تشين يانغ النهرية الكهرمائية على نهر تشينغهاي الأصفر، المدعوم بقدرة توليد 5.5 ميغا واط لوحدات البيرك الأحادية العالية الكفاءة من  جي أيه سولار، هو أول محطة طاقة شمسية كبيرة في العالم تستخدم الوحدات الأحادية البيرك، الثنائية الجانب، الثنائية اللوح الزجاجي.

وإذ تمتلك براءة اختراع خلية البيرك، تواصل جي أيه سولار إجراء الأبحاث وتطوير وتقديم حلول منتجات البيرك المتقدمة. وفي الربع الأول من العام 2017، حققت شركة جي أيه سولار إنتاجًا ضخمًا من الوحدات الثنائية الجانب، الأحادية البيرك الثنائية اللوح الزجاجي. ولا تنتج وحدات البيرك خرج الطاقة العالي فحسب، بل هي تتميز بخصائص جذابة بسبب الهيكل الزجاجي المزدوج، مثل مقاومة التآكل والاهتراء والانحطاط، فضلاً عن عدم نفاذية الماء. وبسبب تلك الخصائص، يمكن استخدام وحدات البيرك ذات الجودة العالية من جي أيه سولار في ظروف بيئية شديدة مثل درجة الحرارة العالية أو الرطوبة العالية الموجودة في المناخات الصحراوية أو الساحلية، مما يؤدي إلى توليد طاقة كهربائية موثوقة ومستقرة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على: www.jasolar.com.

شياوروي صن

86-10-6361-1888+ ,x1698
bj.sunxr@jasolar.com

Related Posts