هيسكو تستعين بخبراء الدفاع لتعزيز الأمن المدني مع تيرابلوك

ليدز، إنجلترا، 12 يوليو/ PRNewswire/ — أعلن مصنعو الحواجز الدفاعية ودروع الحماية من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية عن إطلاق مجموعة جديدة من الحواجز الأمنية الخاصة بالطرق من هيسكو تيرابلوك “HESCO® TERRABLOCK®. صُممت هذه الحواجز واختُبرت لتقف حائلًا أمام الهجمات العدائية باستخدام المركبات، حيث تخفف من هذه السرعة وتمنع دخول أية مركبات غير مصرح لها.تتمتع مجموعة حواجز تيرابلوك بتصميم يسهل معه تركيبها حتى في البيئات المختلفة، كذلك تعمل على تحسين التدابير الأمنية القائمة، فضلًا عن تمكين المؤسسات والفعاليات والشركات من الاستمرار في العمل بغض النظر عن أي تهديد سواء أكان دائم أو مؤقت.HESCO Logo / HESCO Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140211/668231-a)
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/534234/HESCO_Civilian_Security__TERRABLOCK.jpg)

بعد نجاح نشر حواجز هيسكو”HESCO” الأمنية أثناء دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في لندن عام 2012، شهدت تيرابلوك في الخمس سنوات التالية تطورًا هائلًا استجابةً منها للتحديات الأمنية الحالية، حيث عملت على استحداث حواجز أمنية فريدة ودمج الحواجز الأرضية مع لوحات ولدمش المانعة التسلق.

هذا وقد صرح آدم ويلدينج “Adam Wilding”، رئيس شركة هاي سيكيوريتي “High Security” قائلًا:

“يعتمد الجيل القادم من حواجز هيسكو الأمنية على خبرتنا الواسعة في مجال الحماية وفهمنا العميق لكيفية الاستجابة للتهديدات المتغيرة. يوفر تصميم وحدات تيرابلوك القدرة على تحسين التدابير الأمنية في الموقع بسهولة وفاعلية مع تأمين قوي لأية فعالية وفقًا لمستويات التهديد المختلفة، بينما يخفف من الأثر الذي ينتج عن عمليات تركيب الحواجز على كل من العاملين والبيئة المحيطة،فهدفنا الوحيد والأهم هو إيجاد الحل الأمثل”.

استعانت شركات الغاز والنفط مؤخرًا بخدمات هيسكو تيرابلوك لمساعدتها على حماية بينيتها التحتية؛ كذلك عملت هيسكو تيرابلوك في الآونة الأخيرة على حماية الأحداث والفعاليات المهمة والساحات العامة والمتاحف مثل المتحف الحربي الملكي في ليدز.

يقول أندرو براون “Andrew Brown” من المتحف الحربي البريطاني، بعد تركيب حواجز تيرابلوك XL الأمنية:

“منذ أن قمنا بتركيب حواجز هيسكو، أعرب كل من العاملين والزائرين عن زيادة شعورهم بالأمان والحماية بسبب وجود هذه الحواجز. هذا وقد كان فريق التركيبات في منتهى الصبر وحرصوا على التأكد من أن هذه الحواجز ملائمة لاحتياجاتنا، كذلك انتهت أعمال التركيب في سرعة وهدوء دون إعاقة عملنا بأي صورة من الصور”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_bltgfl1f/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

تتضمن مجموعة منتجات تيرابلوك خمسة تصميمات تتنوع بين الحواجز المنخفضة والتي تُستخدم لتأمين الفعاليات العامة المزدحمة، والمُصممة لمنع الهجمات باستخدام السيارات؛ وصولًا إلىالحواجز الحاصلة على تصنيفM50P1المقاومة للصدمات والمانعة للتسلق والتي يمكنها ردع شاحنة تزن 7.5 طن تسير بسرعة 50 ميل في الساعة.

يتألف فريق تيرابلوك من عدد من المتخصصين العسكريين يعملون عن كثب مع المستخدم النهائي ومراكز الاختبار لاستحداث منتج يتوافق مع البيئة المحيطة ويعمل على زيادة شعور العاملين والجمهور بالطمأنينة؛ فضلًا عن تحقيق الأمان والسلامة عن طريق ردع الأعمال التخريبية والحد من التهديدات المحتملة.

نبذة عن هيسكو تيرابلوك

هيسكو تيرابلوك هي مجموعة مسجلة من الحواجز الأمنية للطرق صٌممت وتمت هندستها واختبارها لردع هجمات المراكب ومنع الدخول غير المصرح له. يُمكن الجمع بين حواجز المركبات المدمجة ولوحات ولدمش المانعة للتسلقلتسهيل التركيب من خلال نظام توصيل علوي موحد دون الحاجة لوضع أساسات وهو ما يعطي المستخدم القدرة على زيادة التأمين وفقًا لمستويات التهديد المتغيرة، وذلك دون أدنى تأثير على العمليات القائمة أو التسبب في تعطيلها.

المصدر: HESCO Group

Related Posts