ميكفو تفتتح ستة مراكز بيانات جديدة، موسعة بصمتها إلى 55 موقعا بيانيا

ميكفو تواصل توسعها النشط في العام 2018 عبر افتتاحها مواقع رئيسية في كندا، وهاواي والولايات المتحدة

تشارلستون، ساوث كارولينا، 11 تموز/يوليو، 2018، بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميكفو Micfo، الشركة المقدمة للبنية التحتية كخدمة، اليوم عن افتتاحها ستة مراكز بيانات من أجل تحسين خدماتها لعملائها في الولايات المتحدة والخارج. وإذ يأتي بعد استحواذها مؤخرا على شركة أوبوبوكس recent acquisition of OppoBox، فإن هذا التوسع يعزز توسع الشركة القوي بعشرة مراكز بيانات إضافية، ما يرفع عدد مراكز بياناتها العالمية إلى  55 data centers في خمس قارات.

وقال أمير غوليستان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ميكفو: “مع الابتكارات الجديدة وصعود التقنيات الحديثة مثل  إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، ظهرت مجموعة جديدة من التحديات التي تتطلب بنية تحتية متطورة وهادفة. ويتيح لنا افتتاح ستة مراكز بيانات جديدة واستحواذنا على موقع أوبوبوكس مواصلة تقديم حلول الكمون المنخفضة، الموزعة جغرافيًا والتي تتسم بفرط الاتصال الهائل، وستوفر معالجة البيانات في الوقت الفعلي على الحافة”.

شركة ميكفو التي يوجد مقرها في تشارلستون، هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات الحوسبة السحابية منذ عشرين عامًا، وتدير حاليًا واحدة من أكثر الشبكات الواسعة الانتشار على مستوى العالم لتطبيقات السحاب والحافة. ستخدم مراكز البيانات الستة الجديدة في المواقع الرئيسية في كندا وهاواي والبر الرئيسي للولايات المتحدة عملاءها الدوليين بشكل أفضل.

موقع مركز البيانات الجديد للشركة في كندا – وهو مركزها الثاني في البلاد – يصل الآن إلى العملاء في مونتريال وتورونتو. تم اختيار موقعها الجديد في هاواي بشكل استراتيجي لربط أستراليا واليابان بشكل فردي بالبر الرئيسي للولايات المتحدة وتحسين الكمون والتوصيلية في البلدين. تمكّن مراكز البيانات الأخرى لشركة ميكفو  في  أوماها وكانزاس وليتل روك، الشركة من تقديم خدمة أفضل للأسواق المتفرقة التي تفتقر إلى الخدمات في الولايات المتحدة.

تم اختيار المركز السادس للبيانات بشكل واضح مع أخذ الشركة في الحسبان عملاء الخدمات المالية والتكنولوجيا. فموقع ميكفو الثاني في مدينة نيويورك الآن يقدم الخدمات لمبنى الاتصالات السلكية واللاسلكية، 60 هدسون، ومبنى أي تي أند تي في 32 شارع أفنيو أو أميركاز.

حول ميكفو

مع 55 موقع مراكز بيانات، ميكفو Micfo هي الشركة المزودة للبنية التحتية كخدمة تقوم بتشغيل واحدة من أكبر شبكات منصات السحابة المنتشرة عالميا. ومن خلال التوسع المدروس لبنيتها التحتية المتطورة والمتركزة على الجغرافيا، تركز استراتيجية ميكفو على تنمية قاعدة عملائها من خلال تقديم ما تعد به وقياس نتائج هذا التسليم بلا تردد.

اتصالات الإعلام:
press@micfo.com

Related Posts