ميرك تبني أول مركز تطوير بيولوجي صيني متكامل في شنغهاي

  • سيكون هذا المركز أول مركز تطوير بيولوجي متكامل لها خارج أوروبا
  • سيطور التطوير السريري من الجزيء إلى الإنتاج التجاري

دارمستات، ألمانيا، 22 أيلول/سبتمبر، 2017 / أعلنت شركة ميرك Merck,، وهي شركة علوم وتقنية رائدة، اليوم، عن افتتاح أول مركز تطوير بيولوجي بيوريلاينس متكامل لها BioReliance® End-to-End Biodevelopment Center، في منطقة آسيا المحيط الهاديء. هذا المركز الذي يقام في شنغهاي، سيوفر مجموعة كاملة من قدرات وخدمات تطوير العملية، بما في ذلك تطوير خط الخلايا، تطوير العملية من مرحلة الاستكشاف إلى الإنتاج التجاري والإنتاج  السريري غير المتسق مع ممارسات الصناعة الجيدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bq92wj4v/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال أوديت باترا، عضو المجلس التنفيذي لشركة ميرك والرئيس التنفيذي لعلوم الحياة: “سوف يستضيف مركزنا الحيوي الجديد بيوريلاينس للتطوير البيولوجي الجديد المتكامل شركات تصنيع أدوية صغيرة تعمل على تجارب سريرية في المراحل المبكرة.” وأضاف: “لدى ميرك خبرة تمتد على مدى 30 عاما في مجال تطوير العملية وسجل حافل في تقديم عملية إنتاج سريرية قوية ومواد سريرية في فترة من تسعة إلى 12 شهرا. ونتطلع إلى تعزيز الاكتشاف العلمي والابتكار في الصين وخارجها”.

تم تصميم مركز شنغهاي لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وسيقدم المركز، الذى يعمل به علماء ومهندسون فى العمليات المحلية، مجموعة متكاملة من الخدمات لشركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية فى الصين وعبر منطقة اسيا والمحيط الهادىء لتسريع تطوير العقاقير السريرية من مرحلة الجزيء الى الإنتاج التجاري. وسوف يحصل العملاء على الدعم الكامل، ليس فقط في مجال التطوير أو الإنتاج، بل وفي مجال القوانين التنظيمية والجودة والتدريب.

وقال الدكتور تشنغبين وو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إبيماب بيوثيرابيوتيكش، وهي شركة خاصة مملوكة للقطاع الخاص متخصصة في إنتاج علاجات جديدة للأجسام المضادة في كل من علم الأورام والأورام المناعية استنادا إلى شركتها أف آي تي – آي جي (فابس-إن-تاندم)، إن “ميرك شركة رائدة موفرة للحلول.” واضاف “ان افتتاح هذا المركز سيوفر للشركات الحيوية والبيولوجية الناشئة مثلنا الوصول الى أحدث التقنيات والعلماء ذوي الخبرة، ومساعدتنا في تسريع تطوير العقاقير وتوفير الأدوية بأسعار أكثر معقولية للمرضى”.

ولدى فريق ميرك العالمي من النهاية إلى النهاية سجل حافل في تنفيذ ما يقرب من 240 مشروعا جزيئيا كبيرا تتراوح بين 3 و 2000 لتر. ويمكن للشركات في المراحل المبكرة ذات الموارد والبنية التحتية المحدودة أن تستفيد من خبرة شركة ميرك وخبرتها المتخصصة في تطوير العمليات والتصنيع السريري غير المتسق مع الممارسات التصنيعية الجيدة لدفع برامجها التطويرية السريرية المبكرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لنهج ميرك من النهاية إلى النهاية تسهيل وتسريع عملية التوسع، تطوير العملية والتثبت من الطريقة التحليلية والنقل التقني لعملية بأكملها إلى موقع معين من قبل العميل.

ويقدم عرض ميرك من النهاية إلى النهاية فوائد هامة ويتناول تحديات رئيسية تواجهها الشركات الصيدلانية البيولوجية في جميع مراحل تطوير الجزيئات والتسويق في أي منطقة جغرافية.

مركز بيوريلايانس من النهاية إلى النهاية للتطوير البيولوجي في مارتيلاك، فرنسا، هو منشأة تعمل بشكل كامل، لمنتجات الاستخدام الواحد، وتتسق مع ممارسات التصنيع الجيدة لتصنيع الشرائح للمرحلة السريرية. وإذ هو مجهز بمجموعة كاملة من تقنيات ميرك، بما في ذلك مفاعل موبيوس البيولوجي 2000 لتر للاستخدام الواحد، فإن مارتيلاك تزود شركات الأدوية الحيوية حلا كاملا لدعم برامج التطوير السريرية الخاصة بهم.

ويقدم مركز مركز بيوريلايانس من النهاية إلى النهاية للتطوير البيولوجي في برلنغتون بولاية مساتشوستس الأميركية، مجموعة كاملة من قدرات وخدمات تطوير العمليات. وهذا يشمل خدمات تطوير خط الخلية وكلا من مراحل الاستكشاف والإنتاج لتطوير العملية، وكذلك الإنتاج السريري غير المتسق مع ممارسات التصنيع الجيدة.

ويمثل هذا الاستثمار الجديد في الصين معلما آخر لميرك في واحد من أكثر الأسواق حيوية للتكنولوجيا الحيوية في آسيا. ففي تشرين الثاني/نوفمبر 2016، أعلنت شركة ميرك عن استثمار بقيمة 250 مليون يورو في سلسلة القيمة الإنتاجية في نانتونغ، وهو مرفق متخصص في إنتاج المستحضرات الصيدلانية التي هي على قائمة الأدوية الأساسية للصين وتصنيع مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة للصناعات الدوائية والصناعات الحيوية وعلوم الحياة.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

 نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.

الصورة:  http://mma.prnewswire.com/media/558527/Merck_BioReliance_Center_in_China.jpg

 

 

Related Posts