مجموعة دريم الفندقية تدخل سنة ثانية من النمو غبر المسبوق

مجموعة فنادق العيش الباذخ الرائدة تواصل التوسع العالمي السريع مع تسعة توقيعات لإقامة فنادق جديدة، وتعلن توسيع محفظتها الحالية بثلاثة أضعاف بحلول 2022

نيويورك، 23 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة دريم الفندقية Dream Hotel Group، مجموعة الفنادق والإدارة المعروفة، التي تمتلك فنادق دريم، وفنادق تايم وتشاتوال، والتي من المقرر أن تفتتح فنادق أخرى تحت اسم العلامة الجديدة أونسكريبتيد، اليوم عن سنة ثانية من النمو الدولي غير المسبوق مع توقع افتتاح تسعة فنادق قريبا في وجهات جديدة بحلول العام 2022.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rhhh7siz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/514621/Dream_Hotel_Group_Sant_Singh_Chawal.jpg

وقال سانغ سينغ تشاتوال، رئيس مجموعة دريم الفندقية “لقد وقعنا عددا من الاتفاقات الفندقية الجديدة في الأشهر الستة الماضية أكبر من أي سنة أخرى في تاريخ الشركة. وبعد الاستثمار الكبير وإعادة الموضعة من الملكية إلى العلامة التجارية للفنادق والإدارة، تفتخر مجموعة دريم الفندقية الآن بأقوى محفظة من الفنادق تحتفظ بها أبدا، ونتطلع إلى مواصلة البناء على نجاحنا وتوسيع علاماتنا التجارية بمعدل سريع”.

تضم مجموعة دريم الفندقية 16 فندقا مفتوحا اليوم وخطا قويا من الفنادق التي يخطط لفتحها يضم 26 عقارا إضافيا، بما في ذلك هذه المواقع الجديدة التسعة التي يتوقع أن ترفع عند فتحها إجمالي ممتلكات الشركة وعدد الغرف لديها إلى 42 و 10344 على التوالي. ومع خط افتتاح فنادق جديد هو الأكبر والأنشط في تاريخ الشركة، فإن مجموعة فنادق دريم تقترب من زيادة بصمتها العالمية بنسبة 230 في المئة على مدى السنوات الأربع المقبلة، أي بزيادة محفظتها الحالية بثلاثة أضعاف بحلول العام 2022.

وقال جاي شتاين، الرئيس التنفيذي لمجموعة دريم الفندقية: “إن هذه الفنادق التسعة الجديدة دليل على قوة علاماتنا التجارية، وأنا فخور أن أعلن عن سنة أخرى من زخم نمو ستراتيجي للمجموعة. نحن نجد أن علاماتنا التجارية لنمط الحياة تجد لها صدى جيد في كل من الوجهات القائمة والناشئة، وكل خطوة في سوق جديدة توضح التزامنا الثابت بإقامة شراكات جديدة ومثرية مع أصحاب فنادق ومطورين محتملين في جميع أنحاء العالم”.

وتشمل المواقع التي تم توقيعها حديثا الأسواق الأولية والثانوية في جميع أنحاء العالم – من دالاس إلى دلهي، ومن أبستيت نيويورك إلى فيتنام، ومن جزر المالديف إلى جمهورية الدومينيكان، وتمثل 750 مليون دولار من تطوير الفنادق الجديدة، وجميعها تتم مع شركاء تطوير مستقلين.

ويأتي هذا الخبر بعد إطلاق الصيف الذي طال انتظاره لأحدث ماركة فنادق نمط الحياة لمجموعة فنادق دريم، وهي ماركة “أونسكريبتيد”، التي أصبحت على الطريق لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموا في تاريخ الشركة. أونسكريبتيد، وهي مفهوم الضيافة الجديد للمسافر الإبداعي التقدمي، ستفتتح أول موقع لها في دورام، ولاية كارولينا الشمالية في تموز/يوليو 2017.

وقد وقعت مجموعة فنادق دريم تسع صفقات فندقية جديدة خلال الأشهر الستة الماضية، بما في ذلك:

دريم أوشنامي للفيلات والسبا (فيتنام) – خريف 2017 – إذ طورتها مجموعة بيغرين، فإن دريم أوشنامي للفيلات والسبا يمثل أول موقع من أربعة مواقع جديدة يخطط لفتحها في فيتنام. يقع المنتجع في لونغ هاي بمقاطعة با ريا-فونغ تاو، ويضم 347 فيلا و 8 أماكن لتناول الطعام والحياة الليلية، بما في ذلك النادي المميز للعلامة التجارية دريم بيتش كلوب، المواجه لبحر جنوب الصين على امتداد كيلومتر واحد من الشاطئ البكر.

أونسكريبتيد كوكوباي دا نانغ – خريف 2017 – إذ طورته مجموعة إمباير الفيتنامية، فإن فندق أونسكريبتيد الذي يضم 160 غرفة يشتمل على ثلاثة أماكن لتناول الطعام والحياة الليلية. مجمع كوكوباي سيكون أكبر مجمع منتجع متكامل في فيتنام مع شارع للمشي من المحلات التجارية والمطاعم، وحديقة مائية، ومركز للفنون المسرحية والشقق الفاخرة والمساكن وناد على الشاطئ وثمانية فنادق، بما في ذلك أونسكريبتيد كوكوباي، وكلها تطل على بحر جنوب الصين.

ذي تشاتوال لودج – أواخر 2018 – إذ يقع في بيثيل، نيويورك، تشاتوال لودج هو الفندق الثاني الذي يفتتح لاول مرة من مجموعة فنادق شاتوال الفاخرة. وإذ تم تطوير هذا المنتجع من قبل مجموعة دريم الفندقية، يضم هذا الفندق 50 شقة رائعة على مساحة 23 فدانا، بما في ذلك الفيلات الخاصة والأجنحة والغرف، وتجارب الطهي ذات المستوى العالمي التي تم تطويرها وإدارتها من قبل الطاهي الشهير تود إنجليش وغيرهم الذين سيتم الإعلان عنهم قريبا.

تشاتوال ماغا المالديف – 2019 – إذ طوره رجل الأعمال المحلي محمد مانيك وشركة ألفا كينام القابضة، وهو الأول من اثنين من مواقع مجموعة دريم الفندقية الجديدة في جزر المالديف، تشاتوال ماغا المالديف يضم 80 فيلا فاخرة جدا، ست فيلات شاطئ خاص وفيلاتين رئاسيتين، فضلا عن ثلاثة أماكن للطعام لا تنسى تجلب تجربة الطعام الراقي البسيط والأناقة إلى حافة البحيرة في نورث آري أتول الخلابة.

أونسكريبتيد دالاس فورت وورث – 2019 – إذ طورته نيستريم للفنادق والمنتجعات، فإن الفندق المؤلف من خمسة طوابق يضم 134 غرفة نوم وأربعة مطاعم وبارات، بما في ذلك صالة على السطح. وإذ يقع في مدينة فلاور موند، المتاخمة لبحيرة غرابيفين ويقع على بعد ستة أميال إلى الشمال من مطار دي أف دبليو، يمثل أونسكريبتيد دالاس فورت وورث أول بناء من الصفر والموقع الثاني في الولايات المتحدة للعلامة التجارية للفنادق أونسكريبتيد.

دريم دلهي – 2019 – إذ تم تطويره من قبل شركة أسراني إن آند ريزورتس برايفت المحدودة، فإن فندق دريم دلهي سيضم 179 غرفة والعديد من محلات الطعام والمشروبات، بما في ذلك مفهوم قاعة الطعام من قبل الشيف الشهير عالميا تود إنجليش.

تايم جمهورية الدومينيكان – 2019 – يمثل ذي تايم جمهورية الدومينيكان أول موقع للمجموعة في منطقة البحر الكاريبي. والفندق المنتجع الراقي الذي من المخطط افتتاحه في العام 2019، سيضم غرفا وأجنحة فاخرة على شاطئ البحر، وأماكن متعددة لتناول الطعام والحياة الليلية، وسبا.

أونسكريبتيد جمهورية الدومينيكان – 2019 – إذ من المقرر أيضا افتتاحه في العام 2019، فإن فندق أونسكريبتيد جمهورية الدومينيكان سيضم غرف الضيوف والأجنحة، ومنافذ متعددة للأغذية والمشروبات.

دريم غاسفيلي المالديف – 2020 – إذ يطوره رجل الأعمال المحلي محمد مانيك وشركة ألفا كينام القابضة،  منتجع دريم غاسفيلي المالديف سيضم 500 فيلا، وثمانية أماكن لتناول الطعام وأماكن الحياة الليلية التجريبية، بما في ذلك النادي المميز للعلامة التجارية نادي دريم بيتش، وسبا تبلغ مساحتها 20,000 قدم مربع، وأكثر من اثني عشر منفذ بيع بالتجزئة للعلامة التجارية الفاخرة للتسوق الحصري معفاة من الرسوم الجمركية في الموقع.

كما وقعت مجموعة دريم الفندقية خطابات نوايا لفتح الفنادق في الأسواق التالية: أوستن وفينيكس وأورلاندو ومونتيري ولونغ آيلاند سيتي، فضلا عن المملكة المتحدة وأميركا الوسطى وفيتنام.

وتخطط الشركة لتوقيع اتفاقات لإقامة أكثر من 150 فندقا ومنتجعا في جميع علاماتها التجارية – دريم، تايم، و تشاتوال وأونسكريبتيد – في السنوات الأربع المقبلة، مواصلة توطيد محفظتها العالمية المزدهرة.

نبذة عن مجموعة دريم الفندقية

مجموعة دريم الفندقية هي علامة تجارية فندقية وإدارة ذات تاريخ غني عمره 30 عاما لإدارة العقارات في بعض من أكثر بيئات الفنادق تنافسية في العالم. وإذ تضم فنادقها من ماركة دريم، تايم، تشاتوال وأونسكريبتيد، فإن مجموعة دريم الفندقية تشمل ثلاثة خطوط أعمال: العلامات التجارية ذات الملكية، وإدارة الفنادق والمطاعم والحياة الليلية. وتلتزم الشركة بفلسفة أن التصميم التقدمي التفكير والخدمة وتجارب الضيوف يجب أن تكون متاحة في جميع قطاعات السوق. مجموعة دريم الفندقية مكرسة لتزويد المسافرين باتصال أصلي مع الوجهة التي اختاروها من خلال نهج أصلي حقا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dreamhotelgroup.com. تابع  @dreamhotelgroup على تويتر.

Related Posts