مجموعة جميرا تعين مديراً تنفيذياً جديداً للمأكولات

 مدير “دليل ميشلان العالمي” سيعمل على تطوير تجربة مطاعم جميرا العالمية

مجموعة جميرا تعين مديراً تنفيذياً جديداً للمأكولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يونيو 2018: أعلنت مجموعة جميرا عن تعيين مايكل إيليس بمصب الرئيس التنفيذي للمأكولات. ويمثل هذا المنصب الجديد خطوة مهمة ضمن استراتيجية الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، جوزيه سيلفا، لتطوير والارتقاء بالخدمات التي تقدمها مطاعم جميرا في مجموعة الفنادق والمنتجعات الفاخرة التابعة لها. وبالإضافة إلى ذلك، تهدف هذه الخطوة إلى تحقيق رؤية الرئيس التنفيذي المتمثلة في وضع تجربة الطعام ضمن أهم أولويات التجارب التي تقدمها جميرا للضيوف وتميزها عن المنافسين بقوة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3dqbayoe/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8349151-jumeirah-appoints-chief-culinary-officer/

وينضم إليس قادماً من “دليل ميشلان للمطاعم والفنادق – Michelin Restaurant and Hotel Guides” حيث عمل مديراً عالمياً لأوروبا وآسيا والأمريكيتين. ويتمتع إيليس وهو مواطن أمريكي وعمل بشكل واسع على الصعيد العالمي في قطاع الضيافة بخبرة غير مسبوقة ونادرة في مجال المطاعم وأهميتها كمقاصد للمرتادين. وسيركز إيليس على تطوير مفاهيم فريدة واستثنائية للمطاعم وجذب وتعزيز المهارات في فن اعداد الطعام والارتقاء بما تقدمه مطاعم المجموعة حالياً إلى مستويات رائدة في القطاع.

ويقول جوزيه سيلفا معلقاً، “نتشاطر أنا ومايكل عشقاً عميقاً لأفضل التجارب في مجال المأكولات والمشروبات. ويتمتع مايكل بذوق شهير وبخبرة تزيد عن 40 عاماً كان خلالها بطل للابتكارات في المأكولات وطاهياً موهوباً ومتميزاً في الوجبات. لقد عمل طيلة حياته في تقديم مأكولات تفوق الاعتيادية وكان حريصاً تماماً على عمله ونجح في تقديم تجارب جديدة في مجال المأكولات والمشروبات للعملاء حول العالم. ويأتي تعيينه في محور استراتيجية مجموعة جميرا ورؤيتها التي تضع المأكولات في أهم أولويات التجارب الفاخرة.”

وبإطلاق هذا المنصب الجديد تتخذ مجموعة جميرا خطوة مهمة في استراتيجية المأكولات والمشروبات، ومن خلال خبرة ودعم إيليس فإنها ستقدم معايير رفيعة المستوى وتعزز الابتكار وترتقي بتجارب المطاعم والمأكولات المقدمة للضيوف ولتكون العلامة الفندقية الرائدة في الدولة.

ويضيف سيلفا، “يولي مايكل التزاماً كبيراً للجودة، حيث يتمتع بمعرفة وخبرة واسعتين في مجال المطاعم والوجبات ويعتبر طاهياً لا يضاهى ويحرص على متابعة عالم المأكولات. وسيأتي مايكل إلى مجموعة جميرا وفي جعبته معرفة غير معهودة في مجال المأكولات. ونحن نتشرف بالترحيب به لقيادة الفريق المسؤول عن المأكولات في المجموعة.”

ومن جانبه قال مايكل إيليس، “يعمل جوزيه برؤية مميزة وشجاعة لتعزيز قطاع الضيافة. ويعتبر المطبخ مصدر لصناعة التجارب الفاخرة وأنا مسرور لإتاحة الفرصة لي للعمل مع مجموعة جميرا لتسخير خبراتي والابتكار في مجال المأكولات. وتمثل جميرا علامة مرادفة لدبي، المدينة التي جعلت من المستحيل ممكناً، وسبقت العالم في العديد من الإنجازات. وأشعر بالفخر لروح الاستعداد لتحقيق المستحيل، حيث كرست معظم حياتي لتطوير تجارب المأكولات. وفي الوقت الذي يقود فيه سيلفا جميرا إلى المرحلة التالية من النمو الفعال، فإنني أتطلع إلى تسخير عشقي للمأكولات والمشروبات الطيبة لتقديم تجارب مميزة للضيوف.”

واختتم سيلفا بالقول، “تجربة تناول الطعام في أجواء اجتماعية حافلة بالنشاط هي أحد الأشياء التي تستهويني وثمة تقارب طبيعي بيني وبين مايكل وتفاهم لتأثير الطعام والسعادة الذي يضفيه، ويحرص كلانا بشغف على تقديم مفاهيم جديدة في مجال المأكولات.”

حول “مجموعة جميرا”

تعتبر “مجموعة جميرا” من الشركات العالمية الرائدة بمجال إدارة الفنادق الفاخرة، وهي عضو في “دبي القابضة”. وتتولى المجموعة تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة بما فيها “فندق برج العرب” الشهير عالمياً؛ وتدير المجموعة أيضاً العديد من الفنادق والمنتجعات في دبي وأبوظبي (الإمارات)، والكويت والبحرين (منطقة الشرق الأوسط)، وفي أنحاء متعددة من أوروبا مثل فرانكفورت، ولندن، ومايوركا (اسبانيا)، وجزر المالديف وشنغهاي في آسيا. وتدير المجموعة علامة “جميرا ليفينج” للشقق الفندقية، والتي تشمل مشاريع في كل من دبي ولندن؛ و”منتجع تاليس سبا” الصحي؛ ومجموعة مطاعم جميرا؛ و”حديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”؛ و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة”؛ و”سيريوس”، البرنامج العالمي لولاء العملاء الخاص بالمجموعة، وتطبيق برنامج الجوائز (ISME) في دولة الإمارات. كما تطمح “مجموعة جميرا” لإطلاق مشاريع مستقبلية للعديد من الفنادق الفخمة في الإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا والصين وسلطنة عمان وماليزيا والمملكة العربية السعودية. ويتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com.

(Logo: https://mma.prnewswire.com/media/704042/Jumeirah_Appoints_Michael_Ellis_Logo.jpg )
https://www.multivu.com/players/uk/8349151-jumeirah-appoints-chief-culinary-officer

Related Posts