للعام الثالث على التوالي

للعام الثالث على التوالي

فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز تحصل على شهادة أفضل صاحب عمل في منطقة الشرق الأوسط

  • يتم تقييم الشركات استناداً إلى معاييرعدة للحصول على شهادة معهد “Top Employer” منها التعلم والتطوير وإستراتيجية التعامل مع المواهب والثقافة المؤسساتية.
  • ابتعثت الشركة في الآونة الأخيرة 11% من موظفي فيليب موريس الشرق الأوسط إلى مكاتب فيليب موريس إنترناشيونال الأخرى للحصول على تدريب أثناء العمل على مهام تتطلب التعاون المشترك
  • فيليب موريس الشرق الأوسط تطلق برنامج للخريجين المحليين “FYOUTURE” صمم لاستقطاب رواد الأعمال الشباب في منطقة الشرق الأوسطhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ow3r2bt3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/638430/Tarkan_Demirbas.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/638417/Mahdi_Alsan.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 فبراير 2018: حازت فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز على شهادة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي من معهد “Top Employer” لتميزها في استيفاء مختلف المعايير وأبرزها استراتيجية التعامل مع المواهب، وعملية الانضمام للعمل، والتعلم، والتطوير، والتعويضات والعلاوات، والثقافة المؤسساتية إضافةً إلى مقاييس الأداء الأخرى.

وتعليقاً على هذا النجاح، قال تاركان ديميرباس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط في فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز قائلاً: “إننا سعداء للغاية في فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز بحصولنا على شهادة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي. إنها شهادة كبيرة تؤكد بأن شركتنا توفر بيئة عملٍ تكافئ موظفيها”.

وأضاف قائلاً: “نتطلع دوماً لنصبح من أفضل أصحاب العمل في الأسواق التي نعمل بها في المنطقة . لقد شرعت الشركة في تنفيذ رؤية فيليب موريس إنترناشيونال للتحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان. ومن المهم خلال تنفيذ عملية التحول هذه  التأكد من وجود رغبة حقيقية وحافز لدى موظفينا في تطوير مسارهم المهني.”

من جهته، قال مهدي أصلان مدير إدارة الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط في فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز: “لقد كرسنا جميع إمكاناتنا لتطوير العديد من البرامج الرامية لدعم موظفينا بمختلف مناصبهم في إطار خطتنا لدعم جميع  الكفاءات الوظيفية. ونطمح أيضاً لتوفير فرص عمل مليئة بالتحديات في بيئةٍ عالميةٍ تحتضن التنوع. ينتمي موظفو فيليب موريس الشرق الأوسط إلى أكثر من أربعين جنسيةٍ ابتُعث 11% منهم هذا العام فقط لتجربة فرص عملٍ ضمن فيليب موريس انترناشيونال بهدف اكتساب مزيد من الخبرة والانفتاح على أساليب العمل الدولية في مكاتب أخرى وهو ما سيؤهلهم لاكتساب المعرفة وأفضل الممارسات وتطبيقها في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز أطلقت في الآونة الأخيرة برنامج تدريب دولي لجذب المواهب الشابة للعمل في فيليب موريس في أولى مراحلهم الوظيفية. كما بدأت الشركة في الآونة الأخيرة بتنفيذ برنامج محلي يحمل اسم “FYOUTURE” (http://fyouture.ae) وهو برنامج موجه للخريجين الشباب الذين يمتلكون طموحات في ريادة الأعمال وذلك للمساهمة في تنفيذ رؤية الشركة الجديدة الرامية إلى العمل من أجل مستقبلٍ خالٍ من الدخان. ويشارك في البرنامج لهذا العام خريجون من مختلف أنحاء المنطقة مثل المملكة العربية السعودية ومصر ، بالإضافة إلى دول أخرى أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5fs5vneq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتنفذ فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز العديد من البرامج الأخرى لموظفيها في الشرق الأوسط منها مبادرة الصحة والرفاه الاجتماعي التي تهدف إلى تزويد الموظفين بالمعلومات والأدوات التي تفيد في الحيلولة دون حدوث الأمراض وتشجيع الحركة والغذاء المتزنين. كما طورت الشركة عملية انضمام للعمل مميزة ضمن “نظام المراقبة” لمساعدة أعضاء الفريق الجدد على الاستمتاع بتجربة تحولٍ سلسة نحو الثقافة المؤسسية الخاصة بالشركة ومنطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن معهد “Top Employer” بدأ بتسمية أفضل أصحاب العمل منذ أكثر من 25 عاماً. ومنذ تأسيسه أنشأ المعهد مجتمعاً يضم أكثر من 1200 شركة حول العالم اشتهرت بممارسات الموارد البشرية المتفوقة.

نبذة عن فيليب موريس إنترناشيونال

فيليب موريس إنترناشيونال شركة تبغ رائدة عالمياً تقوم بتصنيع وبيع السجائر وغيرها من المنتجات التي تحتوي على النيكوتين في أسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل الشركة أيضاً على صناعة المنتجات المستقبلية الخالية من الدخان والتي تعد خيار أفضل من مواصلة تدخين السجائر.

نهدف إلى جعل منتجاتنا الخالية من الدخان تفي بخيارات المدخنين البالغين وبالقوانين الصارمة معتمدين على كفاءاتنا في تخصصات عديدة منها تطوير الإنتاج والمنشآت المتطورة والإثباتات العلمية. وترمي رؤيتنا لاستبدال السجائر بهذه المنتجات نهائياً بما يصب في مصلحة المدخنين البالغين والمجتمع وشركتنا ومساهمينا. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على المواقع الإلكترونية www.pmi.com  وwww.pmiscience.com.

Related Posts