كيدو تطلق أداة تحليلية جديدة فعالة لموقع يوتيوب

لندن، 11 يوليو2017 /PRNewswire/ — أطلقت كيدو إنترتاينمت “Kedoo Entertainment”، التي تعد موزع شبكات الفيديو الرقمي الأسرع نموًا، أداة تحليلية مثيرة جديدة ومجانية تسمح لمحترفي يوتيوب والمسوقين ومصممي محتوى الفيديو بمراقبة وتحليل أداء قنوات يوتيوب حول العالم.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/531007/Kedoo_Analytics_Ranking_Tool.jpg)
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/531008/YouTube_MultiChannel_Networks.jpg)
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/531009/Kedoo_Analytics_Graphs.jpg)

ويجمع الموقع الإلكتروني المدشن حديثًا “إحصاءات يوتيوب وتصنيف القنوات” البيانات المتاحة للعامة لأكثر من 40 مليون قناة على موقع يوتيوب، كجزء من مجموعة أدوات كيدو إنترتاينمت. وصمم الموقع لمساعدة المسوقين على موقع يوتيوب في زيادة ساعات مشاهدة قنواتهم وعائداتهم بأبسط طريقة ممكنة وأكثرها فعالية.

النفقات والبيانات المتاحة

تعد أداة كيدو “إحصاءات يوتيوب وتصنيف القنوات” مجانية الاستخدام ومتاحة الوصول للجميع من خلال موقع كيدو الإلكتروني.

https://kedoo.com/youtube/?ref=press

ومن خلال استخدام أداة كيدو التحليلية والتصنيفية، سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بالبيانات المجمعة لمحتوى موقع يوتيوب بالكامل، وهي التي لا تتاح في أي مكان آخر. ويتضمن ذلك:

  • الإحصاءات الشهرية لسوق يوتيوب بالكامل والمصنفة حسب اللغة والدولة والفئة.
  • تصنيف تراكمي حسب معايير متعددة: “المشاهدات، والمشتركين الجدد، وإجمالي عدد المشتركين، وساعات المشاهدة”.
  • تصنيف شهري لأعلى القنوات المشاهدة على اليوتيوب مصنفة حسب الدولة واللغة.
  • يتاح كذلك التصنيف الشهري لأعلى “الشبكات متعددة القنوات” والمصنفة حسب الدولة واللغة.

تقييم المنافسة

يعد تحليل البيانات الخاصة بمدونين معينين بسيطًا تمامًا مثل اختيار قنوات فردية أو شبكات متعددة القنوات. ويتم تحديث الإحصاءات تلقائيًا من خلال نموذج النمو “الشهري” للقناة المحددة. ويمكن كذلك اختيار عدد من قنوات يوتيوب ومقارنتها على مدار فترة زمنية معينة.

أهمية البيانات

يشير أوليفيه برنار “Olivier Bernard”، العضو المنتدب والشريك المؤسس لكيدو إنترتاينمنت “لقد رأينا على مدار الخمس سنوات الأخيرة زيادة حجم محتوى الفيديو المحمل وبث الفيديو ومشاركته بوتيرة متسارعة للغاية وصار ذلك ممكنًا من خلال المنصات الفعالة مثل يوتيوب”.

ويضيف، “كما أدى تضاعف محتوى الفيديو بالإضافة إلى صعود الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الأكبر والأكثر ذكاءً إلى زيادة الإقبال على أي فيديو والذي أصبح أكثر متعة، خاصة أثناء تنقل الأفراد”.

“ونحن في كيدو، أدركنا سريعًا أن البيانات هي مفتاح تقييم نشاطك، وتحليل وفهم كيفية التعامل مع السوق، سواء من خلال وجهة نظر المستخدم ومن وجهة نظر العملاء على حد سواء. لذلك ابتكرنا أداة تحليل وتصنيف قنوات يوتيوب الخاصة بنا، ونشارك الآن هذه الأداة للعامة حتى يستمتع بها الجميع”.

نبذة عن كيدو إنترتاينمنت:

تعد كيدو إنترتاينمت متجرًا لتوزيع محتوى الفيديو الرقمي تم تأسيسه بواسطة فريق من خبراء الفيديو والألعاب والموسيقى قادتهم رغبتهم في تغيير طريقة توجه المسوقين للمشاهدين على المتاجر الرقمية، وقدموا قصصًا مدهشة من خلال محتوى الفيديو.

وتقدم كيدو خدمات متخصصة لإدارة محتوى الفيديو وتوزيع العروض الرئيسية عبر المتاجر الرقمية من أكبر مواقع البث التي من قبيل ستوديو 100، وروسيا 1، وروسيا 24، وزب تو لاب، والكثير.

للتسجيل وبدء استخدام الأداة  انقر هنا:

https://kedoo.com/youtube/?ref=press
ولمزيد من المعلومات عن الأداة التحليلية الجديدة يرجى الاتصال بـ:

[email protected]
7842458010 (0) 44 +

المسئول الإعلامي:

أديس أدفيك “AdisAdvic”
[email protected]

المصدر: Kedoo Entertainment