طبقًا لأكبر شركات الأبحاث المستقلة: نيوجين في موقع ريادي في إدارة الحالات الديناميكية التي تعتمد على السحابة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت شركة نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد “Newgen Software Technologies Limited”، مزود منصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، عن تبوأها مرتبة “رائد” في تقرير ذا فورستر ويف “The Forrester Wave TM“: إدارة الحالات الديناميكية التي تعتمد على السحابة، الربع الأول 2018، الذي شارك في تأليفه كريغ لو كلير “Craig Le Clair” وآخرون.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_rl2ddz24/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839)

وطبقًا لنص التقرير، “تظهر نيوجين سوفت وير عمقًا في حلول الانجاز والتطبيقات الذكية”. ويعترف التقرير بدور نيوجين باعتبارها “مزودًا متمرسًا للتطبيقات الذكية، مع أكثر من 150 تطبيقًا عبر 17 قطاعًا، تتضمن حلول الطعن والشكاوى لمسددي قيمة الخدمات الصحية، وإدارة العقود، مع أكثر من 20 حلاً خاص بالخدمات المالية. وهذه التطبيقات مرخصة بشكل منفصل وصادرة طبقًا للتحكم في إدارة المنتج، وتتضمن قوالب خاصة بالعملية، وأجزاء النموذج، والقواعد، والنماذج، ونموذج البيانات، وقوالب المهام. مع محفظة أوسع نطاقًا مما يقدمه العديد من مزودي إدارة الحالة الديناميكية، ويقدم هذا المزود كذلك نماذج حالات إدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة عمليات الأعمال، وحلول التجميع، وإدارة المخرج، ومعالجة الأحداث المعقدة، وإطارات تطوير الجوال.

وفي معرض حديثه عن التقدير، أشار السيد/ ديواكار نيغام “Diwakar Nigam”، عضو مجلس الإدارة المنتدب ورئيس مجلس إدارة نيوجين سوفت وير، “يصدق هذا التقدير على دورنا، وجهودنا المتواصلة لتوجيه ابتكار المنتج وكذلك تحسين عروض القيمة لعملائنا. وتتمثل جهودنا في تيسير التحول الرقمي على مستوى المؤسسة من خلال منصاتنا”.

كما يقرر التقرير ما يلي: “تختار المؤسسات نيوجين في المعتاد بسبب تنوعها الجغرافي، وتنفيذها العديد من العمليات في الشرق الأوسط ومنطقة أسيا والمحيط الهادي، وخصائص المنتج المتميزة، وجودة المستشارين، وسهولة التنفيذ، وانخفاض إجمالي تكلفة الملكية”.

كما يشير التقرير كذلك إلى أنه قد “شاركت نيوجين سوفت وير شركة يو آي باث “UiPath” في صناعة الروبوتات الخاصة بأتمتة العمليات الآلية والاستفادة من أدوات التنقيب المعلوماتي للجمع بين العمالة الرقمية التي تعتمد على الروبوتات مع إدارة الحالة”. ويسهل إطار نيوجين أومني فلو آي بي بي إس “Newgen OmniFlow iBPS” من الاستشعار الرقمي “لتحليلات النص والرأي على البريد الإلكتروني أو فيسبوك أو تويتر أو أي محتوى إلى مسار عمل الحالة”. كما تقدم المجموعة كذلك جدول للتحليلات والاقتراحات المتطورة استنادًا إلى النشاط التاريخي للحالة.

وباستخدام تقييم من 23 معيارًا لسوق إدارة الحالة الديناميكية التي تعتمد على السحابة، حددت شركة الأبحاث 11 موردًا رئيسيًا في هذا المجال. وطبقًا لتصنيف فورستر حققت مجموعة حلول Newgen OmniFlow iBPS Suite 3.1 أعلى الدرجات في معيارين – دعم النطاق الرأسي الذي يتضمن عدة قطاعات صناعية والنظام البيئي الشريك. وصنف المنتج من بين أفضل أربع منتجات في العروض الحالية ومن بين أفضل ست منتجات في الاستراتيجية، وهما فئتان من إجمالي ثلاث فئات.

ومؤخرًا تبوأت نيوجين مرتبة رائد في تقرير ذا فورستر ويف “The Forrester Wave™”: برمجيات أتمتة العمليات الرقمية، الربع الثالث 2017، وتقرير ذا فورستر ويف: إدارة المحتوى المؤسسي – خدمات المحتوى الخاص بالمعاملات، الربع الثاني 2017.

نبذة عن نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد

تعد نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد مزودًا لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، وتقدم حلولاً ضخمة بالغة الأهمية تستخدم في البنوك العالمية الرائدة، وشركات التأمين، ومؤسسات الرعاية الصحية، والحكومات، وشركات الاتصالات والشركات المعنية بإسناد العمليات التجارية إلى جهات خارجية.

ولمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: http://www.newgensoft.com

اتصالات وسائل الإعلام:
آصف خان “Asif Khan”
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limite

Related Posts