شركة سيرياس تستحوذ على المجموعة الطبية الدولية

هاملتون، بيرميودا، وإنديانابوليس، 29 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر مجموعة سيرياس للتأمين الدولية المحدودة (“سيرياس”) وهي شركة إعادة تأمين عالمية تحتل موقعا متقدما في ميدان تأمينات الحوادث والرعاية الصحية، أنها استحوذت على شركة المجموعة الطبية الدولية، وهي شركة رائدة في السوق في توفير منتجات التأمين الطبي العالمية وخدمات المساعدة حازت على الجوائز.

وعلق ألان ووترز، رئيس مجموعة سيرياس على الاستحواذ بالقول: “نحن فخورون بانضمام شريكنا التجاري منذ زمن طويل، المجموعة الطبية الدولية، إلى عائلة شركات سيرياس. وعلى مدى علاقتنا التي امتدت لـ 20 عاما، شهدنا نمو المجموعة الطبية الدولية وتطورها، مع مواصلة تقديم منتجات مبتكرة وخدمة متفوقة لعملائها. وهذا الاستحواذ يتسق بصورة طبيعية مع شريحة التأمين التخصصي في سيرياس التي تزيد من تعزيز عروضنا في قطاع تأمين الحوادث والصحة العالمية وتدعم استراتيجيتنا للنمو على المدى الطويل “.

وسيترأس عمل المجموعة الطبية الدولية الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الحالي بريان بارويك، الذي يعمل مع المجموعة الطبية الدولية منذ 23 عاما، وعمل مع سيرياس طوال فترة عمله. وقال ووترز “نحن نعرف براين وفريق إدارة المجموعة الطبية الدولية بشكل جيد، ونحن محظوظون أن يكون هذا الفريق العالي الجودة في سدة قيادة المجموعة الطبية الدولية”.

وعلق بارويك قائلا: “نحن نحتفل اليوم بشراكتنا الطويلة الأمد. فبصفتها شريكنا التأميني منذ العام 1997، عملت سيرياس مع شركة المجموعة الطبية الدولية على جميع منتجاتنا الدولية والمحلية تقريبا، وتتفهم سيرياس وتقدر العمل الذي نقوم به كل يوم، و”شغفنا” أن نكون هناك جاهزين لمساعدة جمهرة عملائنا. وكانت هذه الصفقة خطوة طبيعية للمجموعة الطبية الدولية، ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع سيرياس لفترة طويلة في المستقبل.”

وتماشيا مع هذه الصفقة، تم فصل الشركة الفرعية التابعة للمجموعة الطبية الدولية- ستوب لوس، وهي شركة إدارة التأمين العامة المكرسة لمنتجات تأمين وقف الخسارة الطبية لأصحاب العمل الممولين ذاتيا، وإضافتها إلى فريق الإدارة في سيرياس الذي يدير حاليا وحدة الأعمال هذه.

وقال بارويك “نتمنى تواصل التوفيق لفريق ستوب لوس ونعرب عن امتناننا للغاية للمساهمات التى قدمها الى المجموعة الطبية الدولية على مر السنين”.

وقد ابتاعت سيرياس المجموعة الطبية الدولية من شركة الاستثمار في الأسهم الخاصة أيه بي آر واي بارتنرز. وسيكون جزء كبير من الصفقة على هيئة أسهم مفضلة في سيرياس. وستتحول هذه الأسهم إلى أسهم عادية في شركة سيرياس. ونتيجة لذلك، وعلى أساس تحويل كامل، فإن الكيان التجاري الذي تسيطر عليه أيه بي آر واي بارتنرز سيمتلك ما يصل إلى حوالي 6 في المئة من أسهم سيرياس العادية بعد إتمام الصفقة. وعلق ووترز قائلا: “يسرنا أن نرحب بأيه بي آر واي بارتنرز كمالك أساسي لأسهم سيرياس، ونحن نتطلع إلى العمل مع فريقهم الموهوب لتطوير أعمال المجموعة الطبية الدولية.”

معلومة اضافية:

سيرياس هي شركة إعادة تأمين عالمية تأسست في ستوكهولم في العام 1945 ويقع مقر مجموعة الشركات الرئيسي في هاميلتون، بيرميودا. ولدى مجموعة سيرياس 2.6 مليار دولار من رأس المال حسب معايير المحاسبة المقبولة عموما، وهي حصلت على أقساط اشتراكات تأمين بقيمة 1.3 مليار في العام 2016، 435 مليون دولار منها في قطاع الحوادث والصحة. تقع أكبر مكاتب الشركة في ستوكهولم،  نيويورك ولندن. تتوفر معلومات إضافية عن الشركة  على موقعها على العنوان التالي: www.siriusgroup.com.

المجموعة الطبية الدولية هي ثاني شركة تأمين متخصص تنضم إلى شركة سيرياس في قطاع الحوادث والصحة خلال شهرين. ففي شهر نيسان/أبريل، استحوذت سيرياس على أرمادا غلوبال، وهي شركة رائدة في مجال خدمات التأمين وتكنولوجيا الرعاية الصحية التي تنتج منتجات متخصصة في مجال تأمين الصحة والمنافع الصحية، وتقوم بتقديمها مستفيدة من خدماتها العالمية المتميزة. انقر هنا Click here  لمعرفة المزيد.

حول المجموعة الطبية الدولية

المجموعة الطبية الدولية (آي أم جي)، وهي شركة حائزة على الجوائز مزودة لمنافع التأمين العالمية وخدمات المساعدة لأكثر من 25 عاما، تمكن أعضاءنا من العيش بقدر أقل من القلق وتجربة قدر أكبر من خلال تقديم الحماية التي يحتاجون إليها، والدعم الذي يستحقون. تقدم المجموعة الطبية الدولية مجموعة كاملة من منتجات التأمين الطبي الدولي، فضلا عن برامج إلغاء الرحلات، وخدمات الإدارة الطبية، والمساعدة الطبية والمساعدة في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع – وكلها مصممة لتزويد أعضاء الأعضاء بـ “راحة البال العالمية” حين يكونون بعيدين عن أوطانهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.imglobal.com.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/435108/Sirius_Group_Logo.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/516796/IMG_Logo.jpg

Related Posts