شركة إيدن غرين تكنولوجي، شركة الجيل التالي للشركات الزراعية، تطلق خط منتجات كريسبلي، المقطوفة حديثا، الخالية من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب والكيماويات

دالاس، 27 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة Eden Green Technology,، وهي شركة زراعية تمثل الجيل التالي للشركات الزراعية منتج Crisply، خط المنتجات الزراعية المقطوفة حديثا اليوم.

تنتج شركة إيدن غرين تكنولوجي منتجات كريسبلي، وهي منتجات غير معدلة وراثيا وخالية من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب والمواد الكيميائية، في متاجر وولمارت بدءا بولاية تكساس الشهر المقبل. ويعتقد أن شركة إيدن غرين تكنولوجي هي أول مزرعة عمودية مستقبلية قادرة على التوسع لتلبية الاحتياجات الإنتاجية لنظم توزيع الأغذية الإقليمية القائمة. وستكون شركة إيدن غرين تكنولوجي أول شركة تقدم منتجات مقطوفة حديثًا، وتمت زاعتها محليًا في مزارع عمودية من الجيل التالي، على نطاق واسع.

وقال جاكو بويينس، الرئيس المشارك لشركة إيدن غرين تكنولوجي، وهي شركة خاصة مقرها في دالاس تحقق نموا قويا على مدى العامين الفائتين: “إننا سعداء بتوفير خضار طازجة منتقاة بعناية لكل من يريد أن يأكل منتجات ذات جودة عالية وغنية بالمغذيات دون إنفاق كامل راتبك عليها.”

وأضاف بوييمس: “نقوم بقطف منتجنا، ونحزمه في نفس اليوم، ونختم تاريخ قطفنا على العبوة حتى يعرف المستهلكون بالضبط كم طازجة هي السلطات التي يأكلونها.  كما نسمح لشركاء التجزئة لدينا بوضع منتجنا على الرفوف على الفور بعد أن يتم قطفها، في بعض الحالات في نفس اليوم. لا توجد شركة أخرى تفعل ذلك.”

منتجات كريسبلي من شركة إيدن غرين تكنولوجي تزرع في أنظمة بيوت زجاجية حائزة على براءة اختراع الشركة تشبه في تراتبيتها نبتة الكرمة. وتحيط تقنية الشركة كل نبتة من نباتات مزارعها ببيئة خالية من الوسيطة (بدون تربة)، وهي فقاعة مناخية مصغرة، يتم رصدها وتحسينها لتحقيق النمو والتخفيف من التلوث. وكان المهندسان جاك ويوجين فان بورين، اللذين قاما ببناء أول دفيئة لهما في جنوب أفريقيا، هما اللذان اكتشفا هذه التكنولوجيا الجديدة.

وتتوقع شركة إيدن غرين تكنولوجي أن تقطف من 10 إلى 15 حصاداً سنوياً من منتجاتها، مقارنة بمتوسط ​​حصادين للمزارع التقليدية القائمة على التربة. تتيح تقنية الشركة للنباتات أن تتغذى على تدفق مستمر من الماء المليء بالمغذيات وأشعة الشمس الطبيعية بدلاً من مصابيح الليد؛ وهذا يمكن الشركة من توفير الطاقة وتحسين نمو المنتجات والمغذيات. كما تلتقط البيوت الزجاجية غاز الكربون الذي تمتصه النباتات للوقود. وباستخدام ضوء الشمس، تستخدم مرافق إيدن غرين تكنولوجي قدرًا أقل من الكهرباء بحيث تكون تكلفة الطاقة فيها مساوية لكلفة الدفيئة العادية.

استثمر المستثمرون الخاصون 22 مليون دولار في شركة إيدن غرين تكنولوجي وتوسعها. ولا يعتمد نموذج الأعمال الفريد لإيدن غرين تكنولوجي على الدعم الحكومي.

وقال جاك دويك، الرئيس المشارك ومؤسس شركة “Earthbound“، التي تبحث في تقنيات الأغذية الزراعية والطازجة: “لا تقتصر تقنية إيدن غرين تكنولوجي على كسر أسرار قانون الأغذية فحسب، بل إنها تكسر شفرة حجم المنتجات أيضا. إن قدرتها على التوسع بشكل جيد يجعلها قابلة للحياة اقتصاديًا، وهذا أمر أساسي ضد أي منافسة”.

يتضمن خط إنتاج كريسبلي الأول أنواعا متعددة من الخس والخضر والأعشاب. كما يقدم خط منتجات  كريسبلي أوراق ستيفيا الطازجة في مزيج من السلطة الحلوة الأولى في هذه الصناعة. يزرع المنتج، ويقطف ويعبأ في نفس المنشأة، ويحتفظ به في سلسلة باردة غير متقطعة لمتاجر التجزئة، مما يقلل من فرص التلوث.

وقال تري توماس، الرئيس التنفيذي لشركة إيدن غرين تكنولوجي: “إن الشركة تنوي إنتاج منتجات متميزة بأسعار معقولة على رفوف البقالة، فضلاً عن التبرع بالمنتجات الطازجة بانتظام إلى بنوك الطعام، حتى يمكن توزيعها على المناطق التي كانت تعتبر منذ فترة طويلة صحارى غذائية.”

وستتبرع الشركة بالجزء الأول والأفضل من كل حصاد من منتجاتها للمجتمعات المحلية المحتاجة. سيكون بنك North Texas Food Bank هو أول بنك طعام في الولايات المتحدة يحصل على تبرعات الشركة.

وقالت تريشا كننغهام، الرئيسة والمديرة التنفيذية في بنك شمال تكساس للأغذية: “إن الوصول إلى المنتجات الطازجة أمر حاسم لنجاح بنك شمال تكساس للأغذية ولصحة الجيران الذين نخدمهم. إن الرؤيا التي وضعناها لمنظمتنا هي إنشاء شمال تكساس صحيًا وخاليا من الجوع ؛ ونحن نعلم أنه سيتطلب دعمًا من شركاء مبتكرين مثل شركة إيدن غرين تكنولوجي لتحويل هذه الرؤيا إلى واقع. ونحن نشكرهم على الكرم كجزء من مبادرة الفواكه الأولى ولا يمكننا الانتظار لتوفير هذا الغذاء الصحي لجيراننا المحتاجين “.

الصور والأصول المرئية الأخرى: http://bit.ly/edengreentechnology

موقع إيدن غرين تكنولوجي: www.edengreen.com

حول شركة إيدن غرين تكنولوجي

شركة Eden Green Technology، وهي شركة مقرها دالاس هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص، تعمل على إحداث ثورة في الزراعة في وقت هناك حاجة فيه للحصول على أغذية آمنة وصحية وبأسعار معقولة. تنمي شركة إيدن غرين تكنولوجي منتجاتها الزراعية بسرعة وبأمان في فقاعاتها “المناخية الصغرى” المغلقة وأنظمتها المبنية على شاكلة أشجار الكرمة. خط الإنتاج الأول للشركة، كريسبلي، يقدم منتجات عضوية خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا، والمبيدات الكيماوية، ومبيدات الأعشاب، والمواد الكيميائية. تريد شركة إيدن غرين تكنولوجي ضمان الوصول إلى المنتجات الطازجة لجميع السكان. هدف الشركة هو القضاء على مشكلة وصول الأغذية الطازجة لكل عائلة بغض النظر عن وضعها الاقتصادي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: Edeninfo@ogilvy.com

Related Posts