شركة أيربورن وايرلس نتوورك تقدم طلبا لهيئة الاتصالات الفدرالية للحصول على رخصة تجريبية لعرض نظامها الاتصالي

الشركة تحرز تقدما كبيرا في تسويق نظام الشركة الحاصل على براءة الاختراع Infinitus Super Highway 

سيمي فالي، 31 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — تقدمت شركة أيربورن وايرلس نتوورك (OTCQB: ABWN) بطلب لهيئة الاتصالات الفدرالية الأميركية (أف سي سي)  للحصول على رخصة تجريبية رقم 0378-EX-ST-2017  من أجل بدء تقييم عمل نظام شبكتها جو-جو وجو-أرض. وبعد الموافقة عليه من الهيئة، ستسمح الرخصة للشركة ببدء فحص البث الأرضي والجوي لتقنيتها الحاصلة على براءة الاختراع، Infinitus Super Highway™.

وقد تم اختبار نظام العرض في مختبر أحد مرافق الشبكة اللاسلكية التابع لأحد شركائها. وستقوم الشركة الآن بأخذ هذه النتائج الناجحة إلى طائرة الاختبار بوينغ 757 الخاصة بها من أجل التركيب الأرضي والاختبار على المدرج وتقييم النظام أثناء الطيران في نهاية المطاف.

وخلال الاستعراض أثناء التحليق، تعتزم الشركة تمرير بيانات النطاق العريض بين الطائرات المحلقة في الجو والمحطة الأرضية، لعرض الشبكة جو-جو وجو-أرض الملتحمة.

وقال جيسون دي موس، نائب رئيس تطوير الأعمال والامتثال في الشركة، “نحن سعداء للغاية بالتقدم الذي حققناه للبدء في اختبار أنظمة الشبكات لدينا. وعند الانتهاء بنجاح من عرض أداء النظام أثناء الرحلة الجوية، سوف نتابع الاختبار على نطاق أوسع يتضمن عشرين طائرة على مجتمع جزيرة، حيث نعتزم محاكاة خدمات النطاق العريض العالمية للمستخدمين على متن الطائرات وكذلك على الأرض، وعلى السفن والمنصات النفطية. إن نظامنا Infinitus Super Highway™  هو في طليعة إنشاء خط أنابيب عالمي يأخذ الاتصال الجوي إلى خارج الحدود الحالية، وهو سوق غير مستغل يمكن تلبية احتياجاته وتبلغ قيمته مليارات الدولارات ما يملأ فراغا في عالم الاتصال. ونعتقد أن تقنيتنا ستجسر الشبكة في المحاور الجوية للتخلص من نقاط فشل واحدة، والحد من الكمون، والتخلص عمليا من تأثير الطقس القاسي، والكوارث الطبيعية أو الهبوط الاقتصادي.”

وبعد تطبيقه، سيصبح نظام Infinitus Super Highway™  نظام الاتصالات الجو-جو الرئيسي. وسيكون استخداما جديدا لأساطيل الطائرات التجارية (القائمة بالفعل) للقيام بإحلال سواتل الاتصالات في المدار الأرضي المنخفض. ويتوقع أن يوفر إنفينيتوس بنية تحتية للاتصالات اللاسلكية ذات النطاق العريض منخفضة التكلفة من نقاط إلى نقاط، ويتم تحقيقه باستخدام وتعديل معدات محطات التتابع القائمة والصغيرة والخفيفة الوزن والمنخفضة التكلفة على طائرات شركات الطيران التجارية. وستكون لكل طائرة مجهزة وصلة اتصال لاسلكي عريض النطاق (ضمن نطاقات تغطية خط البصر) لطائرة أو أكثر من الطائرات المجاورة أو المحطات الأرضية التي ستشكل سلسلة من المكررات المتنقلة المحمولة جوا التي توفر بوابات اتصالات لاسلكية عريضة النطاق على طول مسار الرحلة بأكمله. وسيوفر نظام  Infinitus Super Highway™، بعد تطبيقه خدمات اتصالات لاسلكية عريضة النطاق للعملاء على الطائرات وكذلك للعملاء على الأرض، على طول نطاقات خط البصر في مسار الطيران من الطائرات التجارية.

حول أيربورن وايرلس نتوورك   

تعتزم الشركة إنشاء شبكة لاسلكية محمولة جوا عريضة النطاق وعالية السرعة من خلال الربط بين الطائرات التجارية أثناء الطيران. وستعمل كل الطائرات المشاركة في الشبكة بمثابة مكرر للإشارة الإنترنتية، لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من طائرة إلى أخرى، وإنشاء طريق رقمي سريع في الفضاء. وتعتزم الشركة أن تكون شبكتها خط إنترنت عريض النطاق وعالي السرعة لتحسين تغطية الربط. ولا تعتزم الشركة توفير التغطية لعملاء التجزئة للمستخدمين النهائيين، بل بدلا من ذلك، تخطط لأن تكون بمثابة ناقل جملة لعملاء مستهدفين، مثل مزودي خدمة الانترنت وشركات الهاتف.

حاليا، يتم تحقيق الاتصال في العالم عن طريق استخدام الكوابل البحرية، والألياف الأرضية والأقمار الصناعية. وتعتقد الشركة أن الطريق الرقمية المحمولة جوا للشركة هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال في العالم. وفور تطوير الشبكة وتنفيذها بالكامل، ستكون استخداماتها لا حدود لها تقريبا. وبعد تطوير شبكة الشركة، ينبغي أن توفر ربطا منخفض التكلفة، وعالي السرعة، إلى المناطق الريفية، والدول الجزر والسفن في عرض البحر، ومنصات النفط، بالإضافة إلى الاتصال على الطائرات التجارية والخاصة أثناء الطيران.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، توافر رأس المال، وأوجه عدم اليقين المرتبطة بتطوير منتجات أو تقنيات جديدة والعمل كشركة مرحلة التطوير، وعلى قدرتنا على جمع التمويل الإضافي الذي سنحتاج إليه لمواصلة السعي لتطوير عملنا وخطط تطوير المنتجات، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق المنتجات التي تعتمد على منصتنا التقنية، والمنافسة في الصناعة التي نعمل فيها ونسوق منتجاتنا؛ والشروط العامة للصناعة، والعوامل الاقتصادية العامة، وتأثير تنظيم الصناعة؛ التطورات التكنولوجية؛ والمنتجات والبراءات التي يحصل عليها المنافسون، وصعوبات التصنيع أو التأخير في التنفيذ، والاعتماد على فعالية  براءات اختراع الشركة، والتعرض للتقاضي، بما في ذلك تقاضي براءات الاختراع، و/أو إجراءات التنظيم.

الاتصال:
روبرت هاغ
إيرث كومينيكيشنز
هاتف:
1-866-976-4784+
[email protected]