جي أيه سي تبدأ في بناء متنزه صناعي جديد لتعزيز أعمالها في السيارات الكهربائية

غوانغزو، 10 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — بدأت شركة صناعة السيارات الصينية غوانغزو أوتوموموبيل غروب، وهي الشركة الأم لشركة جي أيه سي موتور، في بناء متنزه صناعي كبير لصناعة السيارات الذكية والكهربائية، وذلك كجزء من جهودها لتعزيز صناعتها للسيارات الكهربائية.

http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7idxl6rf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/509510/GAC.jpg

وإذ تقع فى منطقة بانيو فى مقاطعة غوانزو في إقليم غواندونغ بجنوب الصين، فإن مساحة المتنزه الصناعي المخططة تبلغ 5 كيلومترات مربعة. ومن المتوقع أن يصب في المشروع أكثر من 45 مليار يوان (6.5 مليار دولار أميركي) من الاستثمارات من كل من مجموعة جي أيه سي وغيرها من الشركات التي ستتواجد هناك. ومن المتوقع أن يكتمل المصنع الجديد للسيارات الكهربائية، والذي سيكون جزءا من المتنزه  الصناعي، بحلول نهاية العام 2018 باستثمار إجمالي قدره 4.69 مليار يوان (679 مليون دولار أميركي). وسيوفر المصنع طاقة إنتاجية لجي أيه سي موتور تبلغ 200،000 وحدة سنويا.

مع التركيز على التصنيع الذكي، والتقنيات المبتكرة وتطوير مدينة صديقة للبيئة، فإن هدف المتنزه الصناعي الجديد هو أن يصبح مركزا تعاونيا، ذكيا، مفتوحا، ومبتكرا، وصديقا للبيئة لتصنيع للسيارات الكهربائية والذكية. كما سيلعب دورا هاما في دفع استراتيجية إشهار العلامة التجارية العالمية لشركة جي أيه سي موتور ودفعها إلى الأمام.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/509507/GAC_motor.jpg

وقال يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور: “إن تخطيط وبناء هذا المتنزه الصناعي يعتبر خطوة ملموسة لتنفيذ أهداف التنمية الخضراء للحكومة الصينية لغوانغدونغ واستراتيجية “صنع في الصين 2015″ الوطنية”. واضاف “ان هذه الخطوة ستساعد على تعزيز تنمية صناعة السيارات ودفع النمو الاقتصادي”.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/509508/GAC_Group.jpg

وكشفت جي أيه سي موتور، وهي شركة رائدة في تطوير السيارات الكهربائية، النقاب عن أول سيارة كهربائية كاملة من إنتاجها، جي إي 3 في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية 2017 في شهر كانون الأول/يناير الماضي، وأطلقت سيارة الركاب الهجين جي أيه 3 أس والسيارة الرياضية الهجين جي أس 4 بي أتش إي في معرض سيارات شنغهاي 2017 في نيسان/أبريل الماضي.

وقال يو جون، “في السنوات الخمس المقبلة، سنقوم بإنتاج ما لا يقل عن سبعة موديلات جديدة من السيارات الكهربائية وتغطي ثلاثة سلاسل منتجات بما في ذلك الكهربائية الكاملة، وإطالة المدى، والهجين. هدفنا هو أن تأخذ جي أيه سي موتور زمام المبادرة في أعمال السيارات الكهربائية وتحقيق بيع 20،000 سيارة كهربائية بحلول العام 2020.”

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/509509/Guangzhou_Automobile_Group.jpg

وبهدف أن تصبح تصبح علامة تجارية عالمية ذات أبحاث وإنتاجية ومبيعات عالمية، وقعت جي أيه سي موتور اتفاقيات شراكة استراتيجية مع أكبر 10 موردين للسيارات في العالم، بما في ذلك أيسين سيكي وميشلان وكونتيننتال وفوريسيا خلال معرض سيارات شنغهاي. التعاون في تطوير المنتجات، وضبط الجودة، وإمدادات الإنتاج والتوسع في السوق يوفر دعما قويا لجي أيه سي موتور لإنتاج أفضل نوعية السيارات.

وإضافة إلى ذلك فقد بدأت جي أيه سي موتور أيضا في استقطاب المواهب، وجمع كبار المواهب والخبراء العالميين في وادي السليكون، ديترويت وبوسطن لإجراء البحوث المتقدمة والتطوير لخلق وسائل نقل مبتكرة مستقبلية.

ووفقا ليو، فإن هذه الموارد والقدرات، جنبا إلى جنب مع مركز أميركا الشمالية المقبل للبحوث والتطوير، ستمكن جي أيه سي موتور من التنافس بشكل أفضل في السوق العالمي والنجاح على الساحة العالمية كعلامة تجارية دولية للسيارات مع القدرة على التنمية المستدامة.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة، مضاعفة عدد سياراتها المباعة إلى أكثر من 380,000 سيارة في العالم . واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

وقد بنت جي أيه سي بالفعل حضورا في السوق الدولي في مناطق مثل الشرق الأوسط، أوروبا الشرقية، أفريقيا وأميركا اللاتينية. وتعتزم الشركة دخول السوق الأميركي بما لا يتعدى العام 2019 لتعزيز بصمتها العالمية.

 

Related Posts