توشيبا تعلن عن استئناف تركيزها على سوق أجهزة الكومبيوتر في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2017/PRNewswire/ —

تسعى توشيبا للتركيز على تقديم حلول منتجات مبتكرة لدفع الكفاءات ومواجهة تحديات الأعمال التجارية

أعلنت توشيبا اليوم عن استراتيجيتها المّجدّدة للشرق الأوسط، مُعزِزةً تركيزها على سوق أعمال الحوسبة التجاري من خلال تطوير أجهزة حاسب وحلول وفقاً لأسلوب أعمال لأعمال (B2B). وستركّز توشيبا جهودها على ضمان حصول العملاء في المنطقة الشرق أوسطيّة على حلول منتجاتها المبتكرة المبنيّة على الحركيّة والأمان والموثوقيّة.

“مع تراث يتجاوز 30 عاماً في سوق الأجهزة التجاريّة، أصبح حل تحديات الأعمال التجاريّة ودفع الكفاءات جزءاً لايتجزّأ منّا. فلقد كنّا حاضرين في سوق الشرق الأوسط لسنوات عديدة، مُقدّمين حلولًا تقنيّة متطوّرة من خلال عروض الحاسب الشخصي خاصّتنا”، صرح بذلك ماكي ياماشيتا، نائب الرئيس الأوّل للحلول والحاسب الشخصي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، توشيبا يوروب ذات المسؤولية المحدودة. “إن تركيزنا المتجدد هو لزيادة وجودنا في الشرق الأوسط بشكل جوهري وضمان أنّه يتم النظر إلينا كشركة أجهزة حاسب شخصيّة B2B رائدة تؤمّن تقنيّة مبتكرة -مساعدةً الأعمال التجاريّة على مواجهة التحدّيات التي تسببها لهم الاتجاهات الشائعة كالتحوّل الرقمي والقوّى العاملة المتنقّلة.”

كما أضاف ياماشيتا “الشركات في الشرق الأوسط تخضع لضغط متزايد لتتأكد من أنها لديها التقنيّة والعمليات جاهزَين لتلبية طلبات الموظفين لأجل حلول عمل آمنة ومرنة. إن تقبل التقنيّة المتنقّلة لا يؤدي فقط إلى انخراط العاملين والرَضى عن بيئة العمل، بل أيضاً يزيد الإنتاجية مع تحقيق وفورات في التكاليف على المدى الطويل.”

وتمكّن حلول مثل Toshiba Mobile Zero Client (TMZC)، الموظّفين من العمل بمرونة في أي مكان وأي زمان، دون المساس بأمن البيانات المهمّة للأعمال، وذلك عبر تقديم طريقة أكثر أماناً لإدارة الأجهزة والبيانات. حيث تزيل حلول zero client خطر إمكانية تخزين البرامج الضارّة على الأجهزة، للموظفين الذين يتعاملون مع كميات متزايدة من المعلومات الحسّاسة، بالإضافة إلى أنها تقضي على سرقة البيانات في حالة سرقة الجهاز أو ضياعه.

وقال السيّد ياسر م. غنيم، المدير العام لقطاع البيع والتسويق المؤسسي بمجموعة العربي، “نحن نشهد زيادةً في الأعمال التجارية التي تبحث عن حلول العتاد المادّي، التي لا تحل فقط التحدّيات التجاريّة بل تدفع الكفاءات وتلبّي الحاجة إلى حلول عمل أكثر مرونةً وأماناً.” “جنباً إلى جنب مع حلول مثل TMZC والّتي تمكّن الموظّفين من العمل أثناء التنقّل مع التزامهم بكل إجراءات العمل الأمنية، سيكون حلًا مقترحًا طال انتظاره في الشرق الأوسط.”

ولقد اعتمدت توشيبا استراتيجية توزيع B2B أكثر تركيزاً لضمان وصول المستخدم النهائي إلى كل حلول منتجاتها، مع شركاء في المنطقة، من بينهم الشركة العربية لتجهيزات المكاتب في المملكة العربيّة السعوديّة، العربي في مصر، الفطيم في الإمارات العربيّة المتّحدة، والشركة العربية لتجهيزات المكاتب في الكويت، والمناعي في قطر.

“توشيبا هي علامة تجارية معروفة ومحترمة في الشرق الأوسط، ونحن نتطلع إلى العمل سويّةً على استراتيجية B2B المجدّدة خاصّتها لإنماء موقعها في هذا القطّاع التنافسي.” صرح بذلك السيد راجاغوبال إس، المدير العام لشركة الفطيم إلكترونيك، Techserve.

ثم يضيف ياماشيتا “نحن نؤمن أن الاستثمارات التي نقوم بها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تخلق ظروفا قوية لتنمية أعمالنا في مجال الكمبيوتر الشخصي في مناطقنا وقطاعاتنا الأساسية”. “نحن واثقون من قوّة استراتيجيتنا المجدّدة وشركاء قنواتنا، ونسعى لتحقيق نموٍّ مستدام في الشرق الأوسط.”

للاتّصال عبر الإنترنت

تفضّل بزيارة موقع توشيبا الإلكتروني للحصول على أحدث تفاصيل المنتجات والمواصفات والمزيد: http://www.toshibamea.com/generic/business-homepage/

أو يمكنكم التواصل مع توشيبا عبر قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

http://www.linkedin.com/company/toshiba-business-computing-solutions

حول توشيبا

شركة توشيبا، إحدى شركات فورتشن غلوبال 500، تجمّع قدرات بمستوى عالمي في الإلكترونيات المتقدّمة والأنظمة والمنتجات الكهربائية في ثلاثة حقول عمل مركّزة: الطاقة الّتي تحافظ على الحياة اليوميّة والّتي هي أنظف وأكثر أماناً؛ البنى التحتيّة التي تحافظ على جودة الحياة؛ والتخزين الذي يحافظ على مجتمع المعلومات المتقدّمة. تروّج توشيبا العمليّات العالميّة ومساهماتها في إدراك عالم تستطيع فيه الأجيال القادمة أن تعيش بشكل أفضل، موجّهةً بمبادئ الالتزام الأساسيّة لمجموعة توشيبا، “ملتزمة تجاه النّاس، ملتزمة تجاه المستقبل.”

توشيبا التي تم إنشاؤها في طوكيو عام 1875، هي اليوم في مركز شبكة عالمية تضم 550 شركة موحّدة موظّفةً 188000 شخصاً حول العالم، بمبيعات سنويّة تتجاوز 5,6 ترليون ين (50 مليار دولار أميركي). (اعتبارًا من 31 مارس 2016.)

لمعرفة المزيد عن توشيبا، يرجى التفضّل بزيارة http://www.toshiba.co.jp/index.htm

جهات الاتصال الإعلامية

للمزيد من المعلومات عن المواصفات أو الصور الصحفيّة، الرجاء التواصل مع المكتب الصحفي لتوشيبا:

المكتب الصحفي لتوشيبا

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: 9940-7921-20(0)44+

للوصول إلى أحدث الأخبار والتصريحات الصحفيّة القديمة ومكتبات الصور وجهات الاتصال الإعلامية: http://www.toshiba.eu/press

المصدر: توشيبا

Related Posts