تحالف شركات ساوث أتلانتيك إنتر لينك يربط الكاميرون والبرازيل بالكامل

فورتاليزا، البرازيل، 6 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن تحالف شركات ساوث أتلانتيك إنتر لينك عن إكمال التركيب البحري لخط الفايبر البحري البالغ طوله ما يقرب من 6,000 كيلومتر والذي يبلغ عمره الافتراضي 25 سنة يوم 4 أيلول/سبتمبر ويمثل هذا معلما مفصليا مهما: فللمرة الأولى، يتم ربط قارتين، أفريقيا وأميركا الجنوبية، بصورة كاملة بمحطتيهما الأرضيتين في كل منهما، محطة كيربي في الكاميرون وفورتاليزا في البرازيل. وقد قام بتنفيذ هذا المشروع بالكامل شركة هواوي مارين نتويركس، وهي مزود عالمي رائد في صناعة الكوابل البحرية.

لقد تم تصميم نظام كابل تحالف شركات ساوث أتلانتيك إنتر لينك ليكون مسارًا سريعًا ومباشرًا، باستخدام تقنية نقل الحركة الرائدة في الصناعة 100 جي وتوفير سعة تصميم تصل إلى 32 تيرابايت بالثانية، من خلال تشكيلة الأزواج الــ 4 من الألياف منذ إنشائه في العام 2016. وهذا المشروع هو استثمار مشترك بين شركة تشاينا يونيكوم (مع شركتها الفرعية المملوكة بالكامل، شركة تشاينا يونيكوم دو برازيل تليكومونيكو المحدودة) وشركة كامتل.

ومع التطور السريع للبنية التحتية العالمية والطفرة الهائلة في حركة الإنترنت على مستوى العالم، أصبحت إفريقيا وأميركا اللاتينية من الأسواق الناشئة الاستراتيجية لصناعة الاتصالات العالمية. يلبي وجود تحالف شركات ساوث أتلانتيك إنتر لينك متطلبات حركة المرور من الأسواق الناشئة، ويفتح أيضًا مسارًا جديدًا عبر مسارات متنوعة بين إفريقيا وأميركا الشمالية وأوروبا وأميركا الجنوبية. من خلال إطلاق تحالف شركات ساوث أتلانتيك إنتر لينك، ستكون البلدان في هذه المناطق، وخاصة في نصف الكرة الجنوبي، أكثر ارتباطاً وفي موقع أفضل لدفع تطور الاقتصاد الرقمي في المنطقة.

وباعتباره بنية تحتية هامة تقع في نصف الكرة الجنوبي، تدعمها كابلات بحرية أخرى موجهة إلى أوراسيا، فإن كابل تحالف شركات ساوث أتلانتيك إنتر لينك سيؤثر بشكل إيجابي على سوق الاتصالات الحالية في جنوب العالم. سيتيح هذا الكابل روابط مباشرة من دول بريكس مع روابط بين البرازيل وجنوب إفريقيا والصين وروسيا والهند. وهذا سيعزز الطلب المتزايد على الاتصالات ويدفع التوسع السريع في الأسواق العالمية الناشئة في هذه المجالات.

للاطلاع على المزيد: http://www.huaweimarine.com/en/News/2018/press-releases/pr20180905

حول كامتل

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.camtel.cm/

حول تشاينا يونيكوم

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: visit www.chinaunicom.com.cn

حول هواوي مارين نتويركس

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: public@huaweimarine.com، أو زيارة: www.huaweimarine.com

 

Related Posts