افتتاح فندق ريتز كارلتون أستانا، ما يرفع معيار ضيافة الفخامة في عاصمة كازخستان

تشيفي تشيز، ماريلاند، 23 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — افتتحت شركة ريتز كارلتون، شركة فنادق الفخامة الأسطورية، أبواب أول فندق لها في عاصمة كازخستان، أستانا. ومع تحول العاصمة الكازخية إلى مقصد ناشيء لمسافري الأعمال والترفيه، فإن ريتز كارلتون أستانا يرفع المعيار في مشهد الضيافة بخدمته الاستثنائية وبنائه الفندقي الأنيق والالتزام بخلق خبرات لا تنسى للضيوف.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/525627/Marriott_International_Ritz_Carlton_Astana_Kazakhstan.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/460344/the_ritz_carlton_hotel_company__l_l_c__logo.jpghttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xye5vm8c/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال هيرفيه هملر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة فنادق ريتز كارلتون، “نحن متحمسون لإفتتاح فندق ريتز كارلتون في هذه العاصمة المزدهرة، ولا يمكننا أن ننتظر أكثر لمساعدة ضيوفنا على تبين ما جعل صحيفة نيويورك تايمز تصف أستانا بأنها واحدة من الأماكن الـ 52 التي تجب زيارتها في العام 2017. ومع الحدث العالمي المترقب على نطاق واسع، معرض أستانا إكسبو 2017، الذي يتوقع أن يستقطب بين 3 و4 ملايين زائر إلى المدينة هذا الصيف، فليس هناك وقت أفضل لافتتاح فندق ريتز كارلتون أستانا، وعرض هذه المدينة كوجهة سياحية ذات مستقبل مشرق “.

وإذ يقع في مبنى أبراج تالان، فندق ريتز كارلتون، أستانا، الذي تملكه مجموعة فيرني كابيتال، ينضم إلى  مركز أعمال نخبوي وسوق فاخر،ما يكمل إنشاء أول مجمع مبان للمحلات الراقية والمتعدد الاستخدامات في المدينة، وخلق نوع جديد من خبرة أسلوب الحياة والترف في هذا المجال. وبتصميمه الفريد والرشيق، فإن فندق ريتز كارلتون أستانا هو امتداد طبيعي للساحة المحيطة ببرج بايتيريك القريب، وهو الذي يقف كنصب تذكاري ورمز لأستانا الحديثة.

فندق ريتز كارلتون أستانا يضم 157 غرفة للنزلاء، بما في ذلك 32 جناحا و27 شقة كاملة، وكلها توفر إطلالة بانورامية على المدينة، وهو نتاج تصميم مدروس يحتفي بجمال العاصمة ويتميز بالتصميمات الهندسية الواسعة. وتوفر صالة نادي الفندق على الطابق الـ14 لنزلاء الفندق ملاذا إضافيا، ودخولا متسما بالخصوصية، وخدمة مكرسة لرواد النادي، وعروض طهي طوال اليوم.http://photos.prnewswire.com/prnvar/20140410/PH02730LOGO

وأضاف هملر قائلا “وكمثل النصب الذي يطل عليه، فندق ريتز كارلتون أستانا يمثل مستقبل أستانا ويعترف بالقوة والبروز المتزايدين للمدينة. وبدمج تراث فندق ريتز كارلتون في الخدمة المتميزة مع ثقافة كازاخستان التقليدية في الضيافة، سيشعر ضيوفنا حقا أنهم في بيوتهم في هذه المدينة أثناء تجربتهم كل ما تستطيع أستانا عرضه لهم حين تشعرك هذه المدينة بما هي عليه حقا.”

ثلاثة مطاعم جديدة في الفندق تعرض تجربة مذاق طعام متميزة من جميع أنحاء العالم، وهي ستكون مفتوحة أمام الضيوف والسكان المحليين على حد سواء. مطعم أوزين، المتاخم للمدخل الرئيسي، يقدم أفضل خيارات الطعام العضوي الأصلي، بينمايوفر مطعم موكي، وهو مطعم مفتوح أمام المرتادين طوال اليوم، للنزلاء شعورا بالراحة. وتستكمل خيارات المطاعم في الفندق بمطعم سيلفي أستانا، وهو أحدث مطاعم مجموعة المطاعموايت رابيت فاميلي، الذي سيقدم مطبخا بارعا يصاحب مشهد المدينة المذهل من الطابق الـ18.

ملاذ السبا الهاديء المريح يقدم مجموعةمن العلاجات وحزم السبا التي تشمل العروض الموسمية والعلاجات الرئيسية للمركز، التي تقدم كلها لسماتها الشمولية. تشتمل مرافق السبا على غرفة الساونا الجافة والبخارية وحمام سباحة، مع ناد للياقة البدنية متاخم للسبا. بالإضافة إلى ذلك، فندق ريتز كارلتون أستانا سيساعد على خلق الاجتماعات والأحداث التي لا تنسى من خلال تقديم الإعدادات الفاخرة المصحوبة بالمآكل الاستثنائية والخدمة الشخصية. فالقاعة الكبرى التي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع وغرف الاجتماعات المصممة جيدا، ومرافق الأعمال وقاعات العشاء الحديثة مناسبة تماما لاستيعاب العديد من صنوف الاجتماعات والمناسبات.

نبذة عن شركة فنادق ريتز كارلتون، أل أل سي

شركة فنادق ريتز كارلتون، أل أل سي، التي يقع مقرها في مدينة تشيفي تشيس بولاية ماريلاند، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، تدير حاليا أكثر من 90 فندقا و 40 عقارا سكنيا في أكثر من 30 بلدا وإقليما. فنادق ريتز كارلتون فخورة بالمشاركة في برنامج الولاء الحائز على الجوائز في الصناعة، ويشمل برنامج Marriott Rewards® ، الذي يتضمن برنامج Ritz-Carlton Rewards®. ويمكن للأعضاء الآن ربط حساباتهم مع برنامج Starwood Preferred Guest®  على members.marriott.com من أجل الحصول على مطابقة وضعية نخبوية فورية ونقل نقاطهم بدون حدود. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة موقع الشركة علىwww.ritzcarlton.com، ومن أجل الحصول على أحدث تحديثات الشركة، يرجى زيارةnews.ritzcarlton.comوللانضمام إلى المحادثة الحية، استخدم #RCMemories، وتابعونا على Facebook وTwitter وInstagram. شركة فنادق ريتز كارلتون، أل أل سي، هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة ماريوت الدولية، إنك (نازداك: MAR).

شركة ماريوت الدولية، إنك (نازداك: MAR) يقع مقرها في باثازدا بولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأميركية، وتضم مجموعة من أكثر من 6100 من العقارات الفندقية تحت 30 علامة تجارية مختلفة تنتشر في 124 بلدا وإقليما. ماريوت الدولية تدير وتمنح امتيازات للفنادق والتراخيص لملكية منتجعات العطلات في جميع أنحاء العالم. وتدير الشركة أيضا برامج الولاء الحائزة على الجوائزMarriott Rewards® ، الذي يتضمن برنامج Ritz-Carlton Rewards®وبرنامج Starwood Preferred Guest®. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com,، وللحصول على أحدث أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقعwww.marriottnewscenter.com. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل معنا على Facebook  وعلى @MarriottIntl على Twitter وInstagram.

Related Posts