إنوفيتيف سيستمز إنك تسرع النمو بافتتاح مكتب جديد في الشرق الأوسط

المكتب الجديد للشركة في دبي سيعزز خدمة العملاء للشركة ومبادرات الشركاء مع دعم تلبية المطالب المتنامية على منتجات الشركة في المنطقة

بيتسبرغ، 4 شباط/فبراير ، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنوفيتيف سيستمز إنك، وهي شركة رائدة عالمية في تطوير وتوفير إدارة بيانات الشركات العالية الأداء وحلول إدارة المخاطر، اليوم عن توسيع حضورها الدولي بافتتاحها مكتبا دوليا لها في دبي لتلبية مطالب النمو السريع للشركة في الشرق الأوسط.

وسيمكن موقع دبي الشركة من تقديم الدعم بصورة أفضل للمطالب من العملاء والشركاء الحاليين في المنطقة، وسوف يسهل الحصول على رؤيا أعمق لمطالب الأعمال والاتجاهات لزيادة دفع استراتيجية النمو طويلة الأجل للشركة في سوق الشرق الأوسط.

وقال إبراهيم بناني دوبلي، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا للشركة: “نحن متحمسون للفرصة الرائعة التي يوفرها هذا المكتب الجديد. ومع استمرار نمو قاعدة عملائنا وشركائنا في الشرق الأوسط، كان قرار توسيع حضورنا المادي للتمكن من العمل بشكل أوثق معهم خطوة منطقية. وإلى جانب أهمية القرب من عملائنا، هذه الخطوة أيضا تدل على التزام الشركة الكبير بالسوق والنمو المستمر لشركتنا”.

عنوان المكتب الجديد لإنوفيتيف سيستمز إنك هو
فينسكان مينا أف زد- أل أل سي
مكتب حصري رقم 18
المبنى 16
مدينة دبي للإنترنت، الإمارات العربية المتحدة
حول إنوفيتيف سيستمز إنك

تقدم إنوفيتيف سيستمز حلول البيانات التي توفر البصيرة القابلة للتنفيذ وتمكن عملاءنا من تحديد الفرص أو المخاطر الخفية في البيانات الخاصة بهم. منذ العام 1968، طورنا نوعية بيانات هي الأفضل في فئتها، وإدارة البيانات، وحلول المخاطر والامتثال للشركات العالمية 2000 في جميع أنحاء العالم. ولا تزال العديد من المنظمات تعتمد على الخبرة المبتكرة لإنوفيتيف سيستمز ومنتجاتها المتفوقة عقدا بعد آخر، حيث يضعنا المحللون البارزون في المرتبة الأولى في مجال التكنولوجيا ورضا العملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على www.innovativesystems.com.

Related Posts