أوراكل تعلن عن توسيع خدماتها السحابية في منطقة الاتحاد الأوروبي في ألمانيا

الأساس الجديد للبنية التحتية كخدمة وقدراتها تمكن العملاء من نقل التطبيقات الحرجة للمهمة إلى السحاب

ريدوود شورز، كاليفورنيا، 5 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذ تواصل التزامها بعملاء خدمات السحاب التابعين لها عبر استثمارات هندسية وبنية تحتية موسعة، أعلنت شركة أوراكل Oracle اليوم عن تحسينات لأعمالها في ميدان السحاب في منطقة الاتحاد الأوروبي في ألمانيا بإضافتها البنية التحتية العصرية كخدمة. وستمكن البنية التحتية كخدمة في ألمانيا المؤسسات من بناء ونقل عملياتها للمهمات الحرجة إلى السحاب بأمن وحوكمة لا تنازل فيهاو  بميزة أسعار تنافسية سواء بالنسبة إلى البنية التحتية القائمة لدى هذه المؤسسات أو عروض العمليات السحابية التنافسية. عمليات البنية التحتية الموسعة لأوراكل هي نتاج طلب هائل من قبل العملاء، إذ ارتفعت عائدات عمليات السحاب حسب الإجراءات الحسابية غير الخاضعة للمراجعة بنسبة 71 بالمئة في الربع الثالث للسنة المالية 17 وصولا إلى 1.3 مليار دولار. ويأتي توسع شركة أوراكل في عملياتها في منطقة الاتحاد الأوروبي في ألمانيا بعد إعلان الشركة عن إطلاق عملياتها السحابية في المملكة المتحدة. ومن المتوقع أن يبدأ العمل بسحاب منطقة الاتحاد الأوروبي في ألمانيا في النصف الثاني من السنة الحالية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gs2gxy61/def_height/400/def_width/400/

وقال توماس كوريان، رئيس تطوير المنتجات في شركة أوراكل: “لقد ائتمن عملاؤنا وشركاؤنا في الاتحاد الأوروبي وألمانيا خدمات سحاب أوراكل على أعمالهم ومهمات العمل الحرجة لديهم منذ سنوات. إن التوسع في سحاب أوراكل في منطقة الاتحاد الأوروبي في ألمانيا سوف يقدم أفضل الخدمات السحابية، ليس فقط في مجال البنية التحتية كخدمة، ولكن أيضا في مجال المنتج كخدمة والمنصة كخدمة الجديدة. وستقدم أوراكل للعملاء السحابيين في الاتحاد الأوروبي أداء لا مثيل له، وحوكمة، ودعما لأوسع مجموعة من تطبيقات المؤسسات من أي منصة سحابية أخرى.”

وسيتمثل توسع خدمات سحاب أوراكل في الاتحاد الأوروبي في ألمانيا في ثلاثة مواقع نطاق عريض عالية وكمون منخفضة – أو نطاقات توفر. وتقع هذه المواقع داخل منطقة العاصمة فرانكفورت وتعمل بطريقة مستقلة تماما لناحية الخطأ. هذا النهج المعماري المختلف تماما إلى جانب التقنيات الفريدة من نوعها للسحاب مثل “أوراكل ريال أبليكيشنز كلستر”، يوفر أعلى مستويات الحماية من الفشل والتوافر لتطبيقات عملاء أوراكل السحابية الأكثر تطلبا. ويتم دمج نطاقات التوفر هذه بصورة عميقة في منصة أوراكل كلاود، ما يسهل الاستخدام ويقضي على عملية صنع القرار المعمارية المعقدة الخاصة بتوفر الخدمة.

وفي ضوء هذه الأخبار، سوف توفر أوراكل للعملاء في الاتحاد الأوروبي مجموعة شاملة من الخدمات السحابية، بما في ذلك البرمجية كخدمة وقدرات المنصة كخدمة والبنية التحتية كخدمة لدعم عمليات انتقالهم إلى الخدمات السحابية. وسواء كانت هذه الشركات تقوم بترحيل تطبيقات قاعدة بيانات أوراكل، أو بناء قواعد بيانات جديدة، فإن منصة أوراكل كلاود هي الأسرع والأكثر موثوقية. ولدى أوراكل بالفعل وجود كبير في ألمانيا مع شركتي غلوبال درينكس و لوفتهانزا كارغو أيه جي وموفنبيك، التي تستخدم بالفعل خدمات أوراكل كلاود في البلاد.

وقال فرانك أوبيرمير، نائب الرئيس ورئيس أعمال أوراكل في ألمانيا، إن “تقنية أوراكل السحابية تمكن الشركات من تطوير خدمات جديدة وإنشاء تجارب رقمية جديدة لعملائها والتنافس في أسواق جديدة. وهذا الاستثمار في ألمانيا يدلل على التزامنا بتوفير البنية التحتية التكنولوجية الحديثة التي لا مثيل لها في المكان والزمان الذي يحتاج إليه عملاؤنا. وسوف يكون هذا ذا أهمية خاصة فيما تضمن الشركات أن انتقالها إلى الخدمات السحابية يتوافق مع اللوائح الوشيكة لحماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي.”

وقال تيم جينينغز، كبير المحللين لتكنولوجيا المعلومات في شركة أوفوم “نحن نعمل مع شركائنا في الاتحاد الأوروبي والعملاء العالميين لمساعدتهم على تحديد كيفية تسريع انتقالهم إلى الخدمات السحابية باستخدام البرمجية كخدمة، والمنصة كخدمة والبنية التحتية كخدمة، العصرية. إن خدمات أوراكل المعززة في منطقة الاتحاد الأوروبي في ألمانيا ستزود المؤسسات بمجموعة كاملة من الخدمات السحابية، مع توفير نفس مستويات الأداء على مستوى المؤسسات والأمان والتوافر التي تتوقعها من تكنولوجياتها في مواقعها.”

العملاء والشركاء تواقون لاستخدام البنية التحتية كخدمة من أوراكل كلاود في ألمانيا

وقال إيفز برنايرت، المدير الإداري الأول لشركة أكسنتشر تكنولوجي في أوروبا وأفريقيا وأميركا اللاتينية “إن الحوسبة السحابية تحدث ثورة في القدرة على توفير منصات التقنية والبنية التحتية كخدمة، مما يساعد الشركات بسرعة وفعالية من حيث التكلفة على سد الفجوة في الابتكارات الرقمية. وتساعد أكسنتشر عملاءها على اتخاذ نهج “كلاود أولا” Cloud First لتسخير الثورة الرقمية الجديدة وتصبح شركات عالية السرعة – رشيقة ومتصلة ومثالية لإدارة رحلتها الفريدة إلى الخدمات السحابية Journey to Cloud  والتفوق على منافسيها. أكسنتشر تشعر بالحماس لتقديم هذا العرض الإضافي لعملائنا إذ أنها توفر قيمة مقنعة لأولئك الذين يعملون على توفير الحلول المحلية، الداخلية والقابلة للتوسيع بالكامل والمتكاملة التي تشمل الحوسبة السحابية والتطبيقات والبنية التحتية. وبصفتها واحدة من الشركات الرائدة في تكامل أنظمة أوراكل عالميا وشريك أوراكل في ألمانيا للعام 2017 للمنصة كخدمة وعضو ماسي وغلوبال كلاود إيليت في شبكة شركاء  أوراكل، فإننا نتطلع إلى مواصلة البناء على علاقتنا التي تمتد على مدى ربع قرن “.

وقال غاري ماودسلي، المؤسس المشارك لشركة أنزنداتا: “بالعمل مع نظام أوراكل للمنصة كخدمة الحديث في الولايات المتحدة، فقد أعجبنا كثيرا بالأداء العالي للحوسبة والكمون المنخفض للغاية لهذا النظام. نحن متحمسون جدا لأن تبدأ أوراكل كلاود أعمالها في منطقة الاتحاد الأوروبي. وهذا يفتح منطقة جغرافية ثانية رئيسية أساسية بالنسبة إلى آنزن، حيث أن القارة الثانية هي أساسية لصدقية ومشروعية منتج آنزين. إن رؤيا أوراكل وخارطة طريقها للسحاب يمكنها فقط أن تزيد من تعزيز ودعم استراتيجية آنزن وعروضها.”

وقال مالث غريسل، رئيس خدمات أوراكل للبنية التحتية وقاعدة البيانات، باراغون داتا، “توفر باراغون بنية تحتية لتكنولوجيا معلومات عالية الأداء وآمنة ومستقرة لأكثر من 450 محل بيع كتب في جميع أنحاء ألمانيا والنمسا وسويسرا. وقد فتحت الخدمات السحابية فرصا جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتحديث أعمالها وتقليل تكاليفها ولأن تصبح أكثر مرونة. وكعميل سحابة طويل الأمد وعضو بلاتيني في شبكة شركاء أوراكل، نحن متحمسون لرؤية التزام أوراكل بالسوق الألمانية من خلال تقديم المجموعة الكاملة من خدماتها السحابية.”

وقال جميل أبا، المؤسس المشارك ومدير شركة زينوتيك، “بالنسبة لأعباء العمل لعملائنا، فإن الأداء القابل للتوسيع على السحابة هو مدفوع بهيكلية الشبكة والتخزين، وفي كلا هذين المجالين فإن المنصة كخدمة من أوراكل الحديثة توفر تغييرا كبيرا في أداء الأسعار المتاح لأتش بي سي السحابيين.”

أوراكل هي المورد السحابي الوحيد الذي يوفر للعملاء الخيار والمرونة الأكثر مثالية في كيفية نشر خدمات السحاب الخاصة بهم. ويمكن للمؤسسات الوصول إلى خدمات أوراكل كلاود عبر أوراكل كلاود، المنتشر في مركز بياناتها، مع أوراكل كلاود في محفظة العملاء من العروض، ومن خلال مجموعة من الشركاء في مواقع جغرافية محددة، وهي كلها تدار من قبل مهنيي أوراكل كلاود.

حول أوراكل

أوراكل كلاود تقدم مئات من خدمات البرمجية كخدمة والمنصة كخدمة والبنية التحتية كخدمة على مستوى المؤسسات للعملاء في أكثر من 195 دولة فيما تقوم بمعالجة 55 مليار معاملة مالية يوميا. لمزيد من المعلومات عن أوراكل (رمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك: ORCL)، يرجى زيارة www.oracle.com.

الماركات التجارية

أوراكل وجافا هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لأوراكل و/أو الشركات التابعة لها. الأسماء الأخرى قد تكون ماركات تجارية مملوكة لأصحابها.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/467598/Oracle_Logo.jpg

Related Posts